أخبار نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يحل الفريق الكروي الأول بنادي أبها ضيفاً على الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو يوم الجمعة والموافق 20 أغسطس الجاري وذلك في مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بموسمه الجديد 2019/2020.

وكان نادي الهلال قد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019 عقب تخطي عقبة الأهلي بنتيجة مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3 ليضرب الزعيم موعداً مع الاتحاد حيثُ تقام المباراة الأولى يوم 27 أغسطس الجاري والثانية يوم 17 سبتمبر القادم.

وشهدت تدريبات نادي الهلال مساء السبت عودة لاعب الوسط عبدالله عطيف بينما يستأنف محمد البريك برنامجه التأهيلي للعودة مجدداً بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً ويغيب على إثرها فترة 3 أسابيع كما تم الإعلان عنه.

وتعد مباراة الهلال المقبلة في الدوري السعودي صعبة نظراً لدوافع أبها الصاعد حديثاً، في الظهور الأول الجيد بالمسابقة بينما الزعيم يريد الاستفادة من الدفعة المعنوية الآسيوية وتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 18/8/2019:

تحدي وإثارة.. تدشين دوري محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020

أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رسمياً اليوم الأحد، تدشين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019-2020.

التفاصيل

الاتحاد السعودي يُنهي تطوير لوائحه للموسم الرياضي 2019-2020

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، رسمياً اليوم الأحد، إنهاء تطوير لوائحه للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

التفاصيل

رسمياً.. قنوات الرياضية السعودية تنقل دوري الأمير محمد بن سلمان مجاناً

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، رسمياً نقل مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالموسم الجديد 2019-2020، عبر قنوات “الرياضية” السعودية مجاناً.

التفاصيل

رسمياً.. استمرار مسمى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة الرياضة، رسمياً اليوم الأحد، استمرار مسمى ولي العهد على بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

5 نجوم سيكون هذا الموسم الأخير لهم في الدوري السعودي

يملك الدوري السعودي مجموعة مميزة من المحترفين وبالتحديد في الأندية الكبرى ودائماً ما يسرقون الأضواء من النجوم السعوديين نظراً لتألقهم ومساهماتهم التهديفية.

التفاصيل

أبرز الاختلافات في كبار الأندية السعودية مع انطلاقة الموسم الجديد

شهدت فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية عدد من الانتقالات للاعبين ما بين الأندية بالتحديد الـ”توب فور” في الدوري السعودي وهي الاتحاد والنصر والأهلي والهلال، فكل إدارة تريد تجهيز فريقها لمنافسات الموسم الكروي الجديد الذي ينتظر أن يشتد فيه الصراع.

التفاصيل

بعد 5 مواسم.. هل تستمر سيطرة الأجانب على جائزة هداف الدوري السعودي؟

شهدت مسابقة الدوري السعودي خلال آخر خمس مواسم سيطرة قوية من المهاجمين الأجانب على جائزة هداف المسابقة وكان آخرهم عبدالرزاق حمدالله الذي احتل صدارة الترتيب بموسم 2018/19 بعد تسجيله 34 هدفاً وهو رقم قياسي لم يسبق الوصول إليه.

التفاصيل

رسمياً.. تحديد توقيت مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم السبت، توقيت مباريات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019، والتي يشارك فيها 3 فرق سعودية وهي الهلال والاتحاد والنصر.

التفاصيل

سوق انتقالات الهلال في أسبوع.. صفقة الزعيم الجديدة في خطر!

اطمئنت جماهير الهلال، بعد أن تولى فهد بن نافل، رئاسة مجلس إدارة “الزعيم”، حيث يسعى خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة.

التفاصيل

محترف الهلال ضحية الصفقة المنتظرة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تخطيط الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، لاستبعاد الإسباني ألبرتو بوتيا، قلب دفاع “الزعيم”، من قائمته في الموسم الجديد.

التفاصيل

شقيق المفرج يُبعده عن مران الهلال الجماعي

تغيب متعب المفرج، مدافع فريق الهلال، عن المشاركة في التدريبات الجماعية لـ”الزعيم”، مساء السبت، بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

التفاصيل

شاهد أيضاً: رئيس الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة