سوق انتقالات الهلال في أسبوع.. صفقة الزعيم الجديدة في خطر!

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي

سعودي 360  اطمئنت جماهير الهلال، بعد أن تولى فهد بن نافل، رئاسة مجلس إدارة “الزعيم”، حيث يسعى خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة.

ونجح بن نافل في حسم ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي، حيث تولى الروماني رازفان لوشيسكو، المسؤولية الفنية للفريق “الأزرق” بدايةً من الموسم الجديد.

ومع اشتعال “ميركاتو” الصيف وسعي الأندية لخطف أهدافها، تزداد الأنباء عن اللاعبين المستهدفين للتعاقد معهم، أو القريبين من المغادرة، وما بين هذا وذاك، تترقب جماهير الهلال تلك الأنباء بشغف كبير.

ويضع موقع “سبورت 360” جماهير الهلال في قلب حدث سوق الانتقالات الصيفية، من خلال فقرة أسبوعية، نستعرض خلالها أبرز الأخبار المتعلقة بصفقات “الزعيم” الجديدة، واللاعبين الراحلين عن الفريق.

أبرز الأخبار المتداولة عن اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الهلال

كويلار

صفقة كويلار في خطر!

باتت صفقة تعاقد الهلال مع الكولومبي جوستافو كويلار، محور فريق فلامنجو البرازيلي، مهددة بالفشل، بعد دخول بولونيا الإيطالي في خط مفاوضات مع اللاعب.

وفقاً لإذاعة “راديو كولومبيا”، فإن نادي بولونيا الإيطالي تقدم بعرض رسمي، من أجل الظفر بخدمات الدولي الكولومبي خلال “ميركاتو” الصيف الحالي.

وبحسب شبكة ”Globoesporte” البرازيلية، فإن الهلال قدم عرضاً لإدارة فلامنجو بقيمة 7.5 مليون يورو لضم كويلار، يتم تقسيمهم إلى 5 مليون يورو عند التوقيع، و2.5 يحصل عليهم اللاعب في شهر يناير المقبل.

وانضم كويلار صاحب الـ26 عاماً لصفوف فلامنجو البرازيلي، في يناير 2016 الماضي، قادماً من ديبورتيفو كالي الكولومبي، ويرتبط بعقدٍ حتى يونيو 2022 المقبل، وتبلغ قيمته السوقية 3.5 مليون يورو وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت”.

أبرز الأخبار المتداولة عن لاعبي الهلال الراحلين والمحتمل مغادرتهم

بوتيا (1)

بوتيا ضحية الصفقة المنتظرة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تخطيط الجهاز الفني للهلالبقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، لاستبعاد الإسباني ألبرتو بوتيا، قلب دفاع “الزعيم”، من قائمته في الموسم الجديد.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال ستقوم بالاستغناء عن خدمات بوتيا، في حال اكتمال صفقته المنتظرة للتعاقد مع محترف في مركز المحور.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال اقتربت من حسم التوقيع مع الكولومبي جوستافو كويلار، محور فريق فلامنجو البرازيلي، بعد أن توصل الطرفين لاتفاق مبدئي لانضمامه.

وكانت أنباء ترددت عن تقدم مسؤولو الهلال عرضاً رسمياً لإدارة فلامنجو، من أجل الحصول على توقيع كويلار، موضحةً أن المفاوضات تسير على نحو إيجابي بين الطرفين.

وانضم بوتيا صاحب الـ30 عاماً لصفوف الهلال في يوليو 2018 قادماً من أولمبياكوس اليوناني، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى يونيو 2020 المقبل.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة