عبدالفتاح آدم - هارون كمارا

سعودي 360 – أيام قليلة تفصلنا عن موعد انطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2019/2020، حيثُ يقص النصر بطل النسخة الماضية شريط مباريات الموسم بمواجهة ضمك يوم الخميس المقبل والموافق 22 أغسطس الحالي.

ويملك الدوري السعودي لاعبين محترفين من العيار الثقيل مثل عمر السومة نجم الأهلي وعبدالرزاق حمدالله هداف النصر وبافيتمبي جوميز وسيباستيان جيوفينكو ثنائي الهلال، ودائماً هؤلاء المحترفين ما يسرقوا الأضواء من اللاعبين السعوديين المتألقين.

وشهدت مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بروز بعض المواهب خلال الموسم الماضي ويتوقع أن يظهر البعض منهم خلال الموسم الجديد 2019/2020 بمستويات متميزة ويواصلوا التألق.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز اللاعبين السعوديين المتوقع تألقهم خلال الموسم الجديد:

1- هارون كمارا:

قدم كمارا مستوى جيد مع نادي القادسية بالموسم الماضي وساهم بـ10 أهداف في الدوري، ويتوقع أن يواصل تألقه بقميص الاتحاد بالموسم الجديد خاصةً أن بيئة العميد حالياً مستقرة وتساعد أي لاعب على التألق وتقديم أفضل ما لديه.

2- عبدالفتاح آدم:

ساهم آدم مع التعاون بـ13 هدفاً خلال 25 مباراة بالدوري واستطاع أن يضع اسمه بين الكبار وتسبب في منافسة كبيرة بين الهلال والنصر والاتحاد على ضمه ولكنه في الأخير اختار العالمي.

ويعد آدم من اللاعبين المميزين حيثُ يتوقع أن يظهر بشكل جيد مع النصر رغم المنافسة مع لاعب كبير بحجم عبدالرزاق حمدالله بالإضافة للمنافسة مع فراس البريكان وصالح آل عباس.

3- محمد الكويكبي:

يتوقع أن يكون الكويكبي مهاجم الاتفاق من بين اللاعبين السعوديين سواء استمر مع فريقه أو انتقل إلى النصر الذي ينافس على ضمه بقوة رغم رفض إدارة خالد الدبل الاستغناء عن خدماته.

4- صالح الشهري:

كان هداف الدوري من بين اللاعبين السعوديين بالموسم الماضي فقد وضع نفسه ما بين الهدافيين الأجانب بعدما ساهم بتسجيل 16 هدفاً خلال 25 مباراة مع الرائد ويتوقع أن يستمر عطاءه التهديفي.

5- حمدان الشمراني:

يعد الشمراني “22 سنة” المنتقل حديثاً إلى نادي الاتحاد من الفيصلي أحد أفضل اللاعبين في الدوري السعودي بمركز الظهير الأيسر ويتوقع مع كثرة مشاركاته مع العميد أن يتألق ويقدم مستويات جيدة.

6- سعود عبدالحميد:

يبدو أن دفاع نادي الاتحاد يضم أفضل مواهب الدوري وذلك بوجود لاعب موهوب مثل سعود عبدالحميد ظهير أيمن الفريق الذي شارك في 18 مباراة بالموسم الماضي وظهر بشخصية قوية.

7- صالح آل عباس:

رغم صعوبة مشاركته أساسياً في ظل وجود عبدالرزاق حمدالله إلا أن صفقة النصر الجديدة ينتظر أن تقدم مستوى جيد خاصةً أنه كان ثالث الهدافيين في دوري الأمير محمد بن سلمان بالدرجة الأولى برصد 18 هدفاً.

8- زياد الصحفي:

يعتبر الصحفي أحد أفضل المدافعين في الدوري السعودي للمحترفين فقد برز بثنائيته مع مروان دا كوستا بالموسم الماضي ويتوقع أن يقدم مستويات أفضل بعد تجديد عقده مع نادي الاتحاد.

9- محمد المجحد:

دخل المجحد لاعب وسط نادي الفتح ضمن الأفضل بالموسم الماضي ويتوقع أن يتألق بشكل لافت للنظر بالموسم الجديد فقد خاض في الدوري 27 مباراة وكان من العناصر الأساسية.

10- إبراهيم الزبيدي:

كان الزبيدي أحد أفضل اللاعبين في التعاون بالموسم الماضي ودخلت الأندية الكبرى في منافسة قوية على ضمه ولكنه استمر مع التعاون ويتوقع أن يكون ضمن أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر بالموسم الجديد.

شاهد أيضاً: رئيس الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

متعب المفرج مدافع فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – تغيب متعب المفرج، مدافع فريق الهلال، عن المشاركة في التدريبات الجماعية لـ”الزعيم”، مساء اليوم السبت، بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

واستأنف فريق الهلال، تدريباته الاعتيادية اليوم، بعد أن منجهم الجهاز الفني راحة لمدة يومين، وذلك ضمن تحضيراته لانطلاقة الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستهل الهلال مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2019-2020، يوم الجمعة المقبل، بمواجهة فريق أبها الصاعد حديثاً.

وأدى المفرج تدريباً لياقياً في مقر النادي، عصر اليوم، ويأتي ذلك نظراً لارتباطه بزفاف شقيقه، ما دفعه للغياب عن المران الجماعي لفريق “الزعيم”.

في السياق ذاته، شارك عبدالله عطيف في مران الهلال، بعد أن غاب في الأيام الماضية بسبب نزلة برد، وشعوره بالإرهاق، كما واصل محمد البريك برنامجه التأهيلي المعد مسبقاً.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة

من مباراة الاتفاق والشباب الودية

سعودي 360 – أنهى التعادل السلبي، أحداث مباراة الشباب مع الاتفاق الودية، والتي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “الأمير خالد بن سلطان”، في ختام تجاربهما الودية قبل انطلاق الموسم الجديد 2019-2020.

وأقيمت المباراة بين الشباب والاتفاق في سرية تامة، بعيداً عن الإعلام والجماهير، نظراً لرغبة مدربي الفريقين في خلق حالة من التركيز للاعبين، قبل أيام من انطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الشباب غياب الخماسي؛ جمال بن العمري، محمد عطية، حسن الراهب، فهد غازي، وصوماليا، عن المشاركة في المباراة، وذلك لتواجدهم في عيادة النادي لإكمال برنامجهم العلاجي.

وبهذه المباراة الودية، يُنهي فريقي الاتفاق والشباب تحضيراتهما لانطلاقة الدوري السعودي للمحترفين، ويصبح الثنائي على أتم الاستعداد والجاهزية للموسم الجديد.

في السياق ذاته، يستهل فريق الشباب مشواره في بطولة الدوري السعودي بمواجهة الفتح، يوم السبت المقبل، فيما يلتقي فريق الاتفاق مع الوحدة، بالجولة الأولى من البطولة المحلية.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة