رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تخطيط الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، لاستبعاد الإسباني ألبرتو بوتيا، قلب دفاع “الزعيم”، من قائمته في الموسم الجديد.

وتحاول إدارة نادي الهلال برئاسة بن نافل، بإبرام صفقة جديدة، للحصول على خدمات محور محترف، قبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال ستقوم بالاستغناء عن خدمات بوتيا، في حال اكتمال صفقته المنتظرة للتعاقد مع محترف في مركز المحور.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال اقتربت من حسم التوقيع مع الكولومبي جوستافو كويلار، محور فريق فلامنجو البرازيلي، بعد أن توصل الطرفين لاتفاق مبدئي لانضمامه.

وكانت أنباء ترددت عن تقدم مسؤولو الهلال عرضاً رسمياً لإدارة فلامنجو، من أجل الحصول على توقيع كويلار، موضحةً أن المفاوضات تسير على نحو إيجابي بين الطرفين.

وتم الاتفاق المبدئي بين الهلال وكويلار، للانتقال إلى صفوف “الزعيم” مقابل 7.5 مليون يورو، يتم تقسيمهم إلى 5 مليون يورو عند التوقيع، و2.5 يحصل عليهم اللاعب في شهر يناير المقبل.

وانضم بوتيا صاحب الـ30 عاماً لصفوف الهلال في يوليو 2018 قادماً من أوليمبياكوس اليوناني، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى يونيو 2020 المقبل.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة