عمر السومة يكشف حقيقة أنباء رحيله عن الأهلي السعودي.. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عمر السومة لاعب النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشف النجم السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي السعودي، حقيقة الأنباء المتداولة حول رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه بسبب خلاف مع المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وبدأت أزمة السومة مع برانكو بعد مباراة الذهاب بين الأهلي والهلال بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا والتي انتهت بفوز الأزرق بنتيجة 4-2، وبعدها حدث خلاف في الرأي بينهما وتم استبعاد اللاعب من التشكيلة الأساسية للراقي بمباراة الإياب.

وظهر السومة، في فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث وجه حديثه للجماهير الأهلاوية قائلاً: “أنتم تعرفون عمر وعمر يعرفكم، إنتم موجودين في القلب، إنتم والأهلي وجدة كلها، لا تسمحوا للناس تتكلم وغير الأهلاوي لا يتكلم خليك في ناديك، نحن الأهلاوية عائلة واحدة ومشاكلنا تظل بين بعض ولا تسمعون لأحد”.

وكان السومة قد تلقى العديد من العروض المغرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للرحيل عن الأهلي ولكنه يفضّل البقاء بالموسم الجديد مع الراقي ومواصلة مشواره الناجح في الدوري السعودي.

وانضم السومة لصفوف النادي الأهلي السعودي في 2014 قادماً من القادسية الكويتي ليكتب تاريخ مشرف في دوري المحترفين مع الراقي ويصبح هداف المسابقة في 3 مواسم.

كما توج السومة مع النادي الأهلي بلقب الدوري السعودي موسم 2015/16 وكأس ولي العهد 2014/15 وكأس خادم الحرمين الشريفينن والسوبر 2016.

شاهد أيضاً: رئيس الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بافيتمبي جوميز نجم نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يحلم النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019 مع الموج الأزرق وذلك بعد خطوة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة على حساب أهلي جدة.

ونشر جوميز، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “انستجرام” فيديو له أثناء خوض تدريبات خاصة في الوقت الذي منح المدرب رازفان لوشيسكو لاعبيه راحة بعد مباراة الأهلي، وعلق الفرنسي على صورة قام بنشرها قائلاً: “آسيا حلمي”.

وكان نادي الهلال قد خاض مباراتين من العيار الثقيل ضد الأهلي في دور الـ16 من البطولة الآسيوية واستطاع أن يفوز ذهاباً بنتيجة 4-2 وخسر الإياب بـ1-0 رغم ذلك تأهل لأن فارق الأهداف لصالحه.

capture-20190816-185139

وسيكون نادي الهلال أمام مواجهتين من العيار الثقيل ضد الاتحاد في كلاسيكو سعودي آسيوي خاص، وكان العميد قد تأهل لدور ربع النهائي بعدما تخطى عقبة ذوب آهن.

وسيقام الذهاب بين الهلال والاتحاد يوم 27 أغسطس الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” ومن ثم سيلعب الإياب يوم 17 سبتمبر على ملعب جامعة الملك فهد “محيط الرعب”.

شاهد أيضاً: رئيس الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – استطاع نادي النصر السعودي بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا أن يتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب الوحدة الإماراتي ليضرب موعداً مع السد على يومي 26 أغسطس و16 سبتمبر.

لم تكن مهمة نادي النصر سهلة فالجميع كان يتوقع أن يودع البطولة الآسيوية خاصةً بعد انتهاء مباراة الذهاب ضد الوحدة في الرياض بنتيجة 1-1 ومن ثم لعب الإياب على استاد “آل نهيان” والتأخر في النتيجة بهدف منذ الدقيقة 27 وبعدها عاد العالمي و3 أهداف ليقلب الطاولة على العنابي بملعبهم.

واعتادت الجماهير النصراوية منذ قيادة روي فيتوريا للفريق على عودة فريقهم بالنتيجة بعد التأخر، وهو الأمر الذي يؤكد أن المدرب البرتغالي له دور كبير في تلك الإيجابية فقد رسم شخصية للفريق ليستطيع أن يتخطى صدمة دخول مرماه أهداف.

وجاء فيتوريا لتدريب نادي النصر في شهر يناير الماضي ليبدأ مهمة صعبة في المنطقة العربية، وتمكن مدرب بنفيكا السابق من وضع بصمته الفنية على الفريق النصراوي فقد ساهم في فوز العالمي بلقب الدوري السعودي بعد منافسة شرسة مع الهلال.

مباراة النصر × الزوراء:

واجه نادي النصر نظيره الزوراء بدور المجموعات وشهدت مباراة الذهاب تقدم الفريق العراقي بهدف عند الدقيقة “12” إلا أن العالمي رد بقوة وسجل أربعة أهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1 على ملعب الملك فهد الدولي.

وفي مباراة الإياب تكرر الأمر؛ فقد تقدم الزوراء بهدف عند الدقيقة “30” ومن ثم عاد العالمي وفاز بالمباراة بنتيجة 2-1.

مباراة الوحدة × النصر:

شهدت مباراة النصر مع الوحدة تقدم الفريق الإماراتي بهدف لمحمد برغش بالدقيقة “27” ولكن اللقاء انتهى لصالح العالمي بنتيجة 3-2.

شاهد أيضاً: رئيس الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة