أخبار النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – خاض لاعبو فريق الأهلي، بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذين شاركوا في مباراة الهلال الأخيرة، تدريبات استشفائية مساء أمس الأربعاء، فيما أدى باقي اللاعبين تدريبات لياقية.

وقرر برانكو منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم الخميس، على أن يعود الفريق لاستئناف مرانه يوم الجمعة، استعداداً لافتتاح مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم 22 من الشهر الحالي، بمواجهة العدالة.

وودع الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 من دور الستة عشر، على يد الهلال، بعد أن تفوق “الزعيم” عليه بنتيجة (4-3) ذهاباً وإياباً.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 15/8/2019:

الأهلي السعودي يحسم موقف برانكو بعد الوداع الأسيوي

حسمت إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، موقف المدير الفنى الكرواتى، برانكو إيفانكوفيتش، وذلك بعد الوداع الأسيوي، علي يد الهلال

التفاصيل

الأهلي السعودي يبدأ استعداداته لانطلاقة الدوري

أغلق نادي أهلي جدة، الصفحة الأسيوية، ويبدأ الإستعداد لمواجهة العدالة، غداً الجمعة، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الأولي للدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

بعد واقعة القميص.. هل يوقع الأهلي السعودي عقوبة على السومة؟

كشفت تقاري صحفية، اليوم الخميس، موقف إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، من تصرف السوري عمر السومة، مهاجم فريق “الراقي” الأخير.

التفاصيل

سوق انتقالات الأهلي في أسبوع.. “هدف” برازيلي وعرض لاستعارة نجم الزمالك

اطمئنت جماهير الأهلي، بعد أن تولى أحمد الصائغ، رئاسة مجلس إدارة “الراقي”، والذي بدأ بتوفير احتياجات الفريق، حيث تعاقد مع المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، ويعمل الثنائي حالياً على حسم ملف الصفقات الصيفية.

التفاصيل

مفاجأة وراء جلوس السومة على “دكة” الأهلي أمام الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، سبب تواجد السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، على مقاعد البدلاء، في مواجهة الهلال الهامة الأخيرة.

التفاصيل

عقوبة آسيوية “مضاعفة” تنتظر الأهلي السعودي

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك عقوبة مضاعفة منتظر توقيعها على النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، على خلفية مباراة “الراقي” الأخيرة، أمام الهلال، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

بديل عبدالغني.. مدافع برازيلي على أعتاب الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، على التعاقد مع محترف أجنبي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

بالأرقام.. برانكو “المنحوس” يفشل في فك عقدته أمام الهلال

فشل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في تجاوز أول اختبار له مع النادي الأهلي السعودي الذي تولى تدريبه هذا الصيف، ورغم تدعيمات الإدارة في الميركاتو إلا أن الفريق الأهلاوي ظهر بشكل غير مطمئن.

التفاصيل

اعتذار متبادل بين جوميز والعويس بعد الكلاسيكو

شهدت مباراة الهلال والأهلي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا مشادة بين بافيتمبي جوميز مهاجم الموج الأزرق ومحمد العويس حارس مرمى الراقي.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة