أخبار نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يخوض فريق الاتحاد بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا، مباراة ودية أمام نادي جدة، مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي “العميد”، استعداداً لمواجهتي الرائد والهلال المقبلتين.

ويستهل الاتحاد مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة الرائد، يوم الجمعة 23 من شهر أغسطس الحالي، على ملعب “الجوهرة المشعة”.

في السياق ذاته، نجح فريق الاتحاد في خطف بطاقة التأهل لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد أن أقصى ذوب آهن أصفهان من دور الستة عشر بنتيجة (6-4) ذهاباً وإياباً.

 وضرب الاتحاد موعداً مع الهلال، في ربع نهائي البطولة الآسيوية، حيث تقام مباراة الذهاب في السابع والعشرين من الشهر الجاري، بينما لقاء الإياب سيكون في السابع عشر من شهر سبتمبر المقبل.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 15/8/2019:

الاتحاد يستعيد خدمات جروهي أمام الرائد

استعاد اتحاد جدة، خدمات حارس مرماه ، البرازيلي، مارسيلو غروهي، وذلك قبل أيام من مواجهة الرائد في الجولة الأولي للدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

المولد يتحدث بعد صمت طويل .. رسالة رحمة

خرج فهد المولد، لاعب اتحاد جدة، عن صمته الطويل، وكشف عن الحالة التي يعاني منها بعد قرار إيقافه بسبب المنشطات.

التفاصيل

الاتحاد يتعادل مع جدة ودياً

تعادل فريق الاتحاد، مع نظيره جدة” درجة أولى، إيجابيا بهدفين لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس .

التفاصيل

بعد التأهل.. تعديل منتظر من سييرا على أجانب القائمة الآسيوية

يتجه التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، إلى إجراء تعديلات على الرباعي الأجنبي في قائمته الآسيوية، بعد التأهل لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

عرضان يقربان مهاجم الاتحاد من الرحيل

اقترب عبدالرحمن الغامدي، مهاجم فريق اتحاد جدة، من الرحيل عن صفوف “العميد”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلقيه عرضين.

التفاصيبل

كمارا يظهر في تدريبات الاتحاد بعد عودته من المنتخب.. صور

انضم هارون كمارا، مهاجم فريق اتحاد جدة، للتدريبات الجماعية لفريق “العميد”، مساء اليوم الأربعاء، بعد انتهاء اللاعب من المشاركة مع المنتخب السعودي.

التفاصيل

الاتحاد يواجه جدة وديًا استعدادًا لمباراتي الرائد والهلال

يستعد فريق الاتحاد بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا، لخوض مباراة ودية أمام فريق جدة، ضمن تحضيراته لبدء بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

رينارد يعلق على وصول 3 أندية سعودية لربع نهائي الآسيوية

هنأ الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، أندية الهلال والاتحاد والنصر المتأهلة إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

التفاصيل

الاتحاد في صدارة الفرق الأكثر تهديفاً بعد ثمن نهائي الآسيوية

انتهت أمس الثلاثاء، مباريات دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا عن “منطقة غرب القارة” وتأهلت 3 فرق سعودية إلى ربع النهائي وهي “الهلال والاتحاد والنصر“.

التفاصيل

تعرف على مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

انتهت مساء أمس الثلاثاء، مباريات منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا حيثُ استطاعت 3 فرق سعودية “الهلال والاتحاد والنصر” التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة