نادي النصر السعودي

سعودي 360 – استطاع نادي النصر السعودي أن ينجح في الاختبار الصعب الذي وقع فيه أمام الوحدة الإماراتي وفاز بمباراة الإياب بينهما بنتيجة 3-2 على ملعب “آل نهيان” وسط الجماهير الوحداوية ليصعد العالمي بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا لدور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل النصر لدور ربع نهائي الآسيوية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3 حيثُ انتهت المباراة الأولى بينهما بـ1-1 بينما المباراة الثانية قلب فيها العالمي الطاولة على الوحدة وسجل ثلاثة أهداف.

وشهدت مباراة النصر والوحدة حضور جماهيري كبير في الإياب على “آل نهيان” كما تألق فيها نجوم الأصفر وبالتحديد الثنائي الأجنبي عبدالرزاق حمدالله الذي سجل هدفاً وأيضاً جوليانو دي باولا الذي أحرز هدفين.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء 14/8/2019:

طلب خاص من لاعبي النصر بعد التأهل الآسيوي وفيتوريا يستجيب

وجه لاعبو فريق النصر، طلباً خاصاً للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق “العالمي”، بعد الفوز الأخير على الوحدة الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

الاتحاد في صدارة الفرق الأكثر تهديفاً بعد ثمن نهائي الآسيوية

انتهت أمس الثلاثاء، مباريات دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا عن “منطقة غرب القارة” وتأهلت 3 فرق سعودية إلى ربع النهائي وهي “الهلال والاتحاد والنصر“.

التفاصيل

رينارد يعلق على وصول 3 أندية سعودية لربع نهائي الآسيوية

هنأ الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، أندية الهلال والاتحاد والنصر المتأهلة إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

التفاصيل

النصر يقترب من ضم الكوري الجنوبي كيم كي

يسعى مسؤولو نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت لتدعيم خط دفاع الفريق الكروي الأول وذلك استعداداً لمنافسات الموسم الجديد حيثُ ينتظر أن ينضم مدافع آسيوي خلال الفترة الحالية ليدخل قائمة العالمي الآسيوية ولعب دور ربع النهائي من البطولة.

التفاصيل

السد يتأهل لمواجهة النصر في ربع نهائي أبطال آسيا.. فيديو

حقق فريق السد الفوز على الدحيل، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء، على ستاد “جاسم بن حمد” في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

حقيقة غياب العبيد عن النصر في ربع نهائي الآسيوية لتراكم البطاقات

تلقى عبدالرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق النصر، بطاقة صفراء أثناء مشاركته مع “العالمي”، مساء الإثنين، أمام الوحدة الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

شاهد أيضاً: رئيس نادي الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة