النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – ودع نادي أهلي جدة بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بطولة دوري أبطال آسيا من دور الـ16 على يد الهلال بعد الخسارة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3 حيثُ لم يقدم الراقي أفضل ما لديه رغم التدعيمات الصيفية للفريق.

وخسر النادي الأهلي من الهلال في مباراة الذهاب بنتيجة 4-2 بينما انتهى الإياب بين الطرفين بنتيجة 1-0 بملعب محيط الرعب حيثُ سجل عبدالفتاح عسيري الهدف الوحيد لصالح الراقي بالمباراة.

وارتكب النادي الأهلي بمباراة الذهاب العديد من الأخطاء الدفاعية التي تسببت في تلقيه أربعة أهداف مما أدى لضع فرصه في التأهل للدور التالي، أما الهلال فسيكون أمام ديربي سعودي آخر بدور ربع نهائي الآسيوية ضد الاتحاد.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 14/8/2019:

عقوبة آسيوية “مضاعفة” تنتظر الأهلي السعودي

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك عقوبة مضاعفة منتظر توقيعها على النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، على خلفية مباراة “الراقي” الأخيرة، أمام الهلال، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

بديل عبدالغني.. مدافع برازيلي على أعتاب الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، على التعاقد مع محترف أجنبي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

بالأرقام.. برانكو “المنحوس” يفشل في فك عقدته أمام الهلال

فشل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في تجاوز أول اختبار له مع النادي الأهلي السعودي الذي تولى تدريبه هذا الصيف، ورغم تدعيمات الإدارة في الميركاتو إلا أن الفريق الأهلاوي ظهر بشكل غير مطمئن.

التفاصيل

اعتذار متبادل بين جوميز والعويس بعد الكلاسيكو

شهدت مباراة الهلال والأهلي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا مشادة بين بافيتمبي جوميز مهاجم الموج الأزرق ومحمد العويس حارس مرمى الراقي.

التفاصيل

وجهة نظر.. 5 أخطاء وقع فيها برانكو خلال مباراتي الهلال

لم يستطع النادي الأهلي السعودي أن يجازف هجومياً أمام الهلال في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا فرغم الفوز بهدف نظيف إلا أن الراقي ودع البطولة نظراً لخسارته في الذهاب بنتيجة 4-2.

التفاصيل

تعرف على مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

انتهت مساء أمس الثلاثاء، مباريات منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا حيثُ استطاعت 3 فرق سعودية “الهلال والاتحاد والنصر” التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

التفاصيل

برانكو: حاولنا التأهل ولكن لم نوفق.. والهلال سيصل للنهائي

توقع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب النادي الأهلي السعودي، وصول الهلال إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا مشيراً إلى أنه أقوى من خصومه في الأدوار القادمة.

التفاصيل

وقفة 360.. 5 عوامل كادت أن تمنح الأهلي السعودي “ريمونتادا” أمام الهلال

حقق فريق الأهلي الفوز على الهلال، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “محيط الرعب”، في إياب دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الهلال والأهلي السعودي.. النتيجة والأهداف

جاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق الأهلي في مرمى الهلال، بالدقيقة 42، من تسديدة قوية عن طريق عسيري من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الهلال.

التفاصيل

بسبب السومة.. برانكو يصدم جماهير الأهلي السعودي قبل لقاء الهلال

تلقت جماهير أهلي جدة، صدمة كبيرة، فور إعلان المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراته الهامة أمام الهلال، مساء الثلاثاء، في بطولة دوري ابطال آسيا 2019.

التفاصيل

شاهد أيضاً: رئيس نادي الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة