نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – سيكون نادي الاتحاد السعودي على موعد مع مباراتين من العيار الثقيل ضد الهلال في ذهاب وإياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وهي مواجهات واختبارات للغاية صعبة للعميد في انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

وكان نادي الاتحاد قد تأهل لهذا الدور بعدما تخطى عقبة ذوب آهن بنتيجة المباراتين 6-4 فقد انتهى الذهاب لصالح النمور 2-1 بينما الإياب شهد أهداف عدة وخطورة من كلا الطرفين حيثُ فاز العميد بنتيجة 4-3 بمباراة صعبة ومصيرية حاول فيها كل طرف أن يحسم موقفه ويصعد للربع نهائي.

وينتظر أن يستعد نادي الاتحاد حالياً من أجل التحضير لمواجهة العهد اللبناني ضمن منافسات بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية والمقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء والموافق 20 أغسطس الجاري، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء 14/8/2019:

كمارا يظهر في تدريبات الاتحاد بعد عودته من المنتخب.. صور

انضم هارون كمارا، مهاجم فريق اتحاد جدة، للتدريبات الجماعية لفريق “العميد”، مساء اليوم الأربعاء، بعد انتهاء اللاعب من المشاركة مع المنتخب السعودي.

التفاصيل

الاتحاد يواجه جدة وديًا استعدادًا لمباراتي الرائد والهلال

يستعد فريق الاتحاد بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا، لخوض مباراة ودية أمام فريق جدة، ضمن تحضيراته لبدء بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

رينارد يعلق على وصول 3 أندية سعودية لربع نهائي الآسيوية

هنأ الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، أندية الهلال والاتحاد والنصر المتأهلة إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

التفاصيل

الاتحاد في صدارة الفرق الأكثر تهديفاً بعد ثمن نهائي الآسيوية

انتهت أمس الثلاثاء، مباريات دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا عن “منطقة غرب القارة” وتأهلت 3 فرق سعودية إلى ربع النهائي وهي “الهلال والاتحاد والنصر“.

التفاصيل

تعرف على مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

انتهت مساء أمس الثلاثاء، مباريات منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا حيثُ استطاعت 3 فرق سعودية “الهلال والاتحاد والنصر” التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

التفاصيل

تعرف على موعد مباراتي الهلال والاتحاد في ربع نهائي أبطال آسيا

يضرب فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، موعداً مع نظيره اتحاد جدة، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

تحذير لإدارة الاتحاد من سييرا قبل مواجهة الهلال المنتظرة

وجه سعود الصرامي، الإعلامي الرياضي، تحذيراً لإدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، يخص التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق “العميد”، قبل مباراته المنتظرة المقبلة أمام الهلال.

التفاصيل

شاهد أيضاً: رئيس نادي الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة