getty images

سعودي 360 – يخوض نادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا مواجهة قوية وحاسمة أمام الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا وذلك مساء يوم الإثنين 12 أغسطس الحالي.

ويستعد نادي الوحدة لاستضافة النصر السعودي على استاد “آل نهيان” وذلك مساء يوم الإثنين في تمام الساعة الـ5:40 بتوقيت القاهرة والـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:40 بتوقيت أبو ظبي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الطرفين بالتعادل الإيجابي(1-1) في الرياض ويسعى نادي الوحدة للتسجيل وحسم التأهل لدور الـ8 مستغلاً حماس لاعبيه خاصةً أن المباراة على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

أما على الجانب الآخر؛ يحاول نادي النصر يلعب بتوازن هجومي ودفاعي حتى لا يستقبل أهداف وفي نفس الوقت سيلعب الفريق على المرتدات والاستفادة من تألق نجمهم وهداف العالمي عبدالرزاق حمدالله.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز مفاتيح لعب الوحدة خلال مباراة الذهاب الماضية أمام النصر السعودي:

rrf

1- ليوناردو دا سيلفا:

لعب المباراة كأساسي ولمدة “90 دقيقة” وشكل خطورة على مرمى النصر وكانت انطلاقاته من الجبهة اليسرى وسجل هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة “53” بعد استغلال خطأ دفاع وحارس الخصم.

ويعتلي ليوناردو صدارة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 9 أهداف متفوقاً على عمر السومة وبافيتمبي جوميز بفارق هدفين.

2- سيباستيان تيجالي:

مهاجم الوحدة الذي لعب طوال الـ90 دقيقة أمام النصر ويعد “الرجل الأخطر” في صفوف العنابي ويشكل خطورة كبيرة على دفاع أي خصم رغم أن ليوناردو هو الهداف.

3- نيكولاس ميليسي:

خاض لاعب وسط الفريق المنضم حديثاً، مباراة النصر بأكملها “90 دقيقة” وقدم مستوى جيد على المستوى الهجومي والدفاعي وتلقى كارت أصفر عند الدقيقة “87 من المباراة”.

4- إسماعيل مطر:

شارك مطر في المباراة كأساسي في مركز صانع الألعاب وتم تبديله عند الدقيقة “92” لكنه قدم أداءاً جيداً وهدف المباراة جاء من أسيست له.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة