getty images

سعودي 360 – يستعد نادي النصر السعودي بقيادة مدربه روي فيتوريا لخوض مواجهة نارية وحاسمة ضد الوحدة الإماراتي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا وذلك يوم الإثنين 12 أغسطس الحالي.

ويستضيف ملعب نادي الوحدة “آل نهيان” مباراة العنابي ضد النصر السعودي مساء الإثنين في تمام الساعة الـ5:40 بتوقيت القاهرة والـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:40 بتوقيت أبو ظبي.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الرياض معقل النصراويين حيثُ استفاد ليوناردو من خطأ حارس العالمي ودفاعه واستطاع أن يتعادل ليُحسن موقف فريقه ويخرج من المباراة بنتيجة إيجابية إلى حدٍ ما.

وينتظر أن تكون مباراة قوية بين الطرفين فالنصر يملك أجانب مستواهم عالٍ مثل عبدالرزاق حمدالله وجوليانو أما الوحدة لديه أيضاً نجوم مثل ليوناردو وتيجالي وميليسي وإسماعيل مطر.

ويسعى نادي النصر بطل الدوري السعودي بالموسم الماضي، رغم صعوبة موقفه، أن يتفوق على الوحدة صاحب الأرض والجمهور في الإياب والذي سجل هدفاً على أرض الخصم قد يكون سبباً لتأهله.

ويحتاج نادي النصر لعدم ارتكاب أخطاء دفاعية أمام خط هجوم الوحدة القوي، وأيضاً يجب استغلال الفرص واللعب على الهجمات المرتدة وعدم الاندفاع الهجومي.

كيف يخطف النصر بطاقة التأهل من الوحدة الإماراتي؟

وتعد مباراة الإياب بين الطرفين خارج التوقعات تماماً نظراً لتقارب المستوى بينهما إلا أن انتهاء الإياب بنتيجة (0-0) سوف تؤهل الوحدة إلى دور ربع النهائي ويخرج النصر من البطولة.

وحال فوز النصر بنتيجة 1-0 أو (الفوز بأي نتيجة) أو التعادل بنتيجة (2-2) وأكثر سوف يؤهل العالمي إلى الدور المقبل وسيواجه المتأهل من (السد والدحيل).

وإذا انتهى الإياب بنتيجة 1-1 مع (الذهاب 1-1) سيلعب الطرفين أشواط إضافية وبعدها سيتم الاحتكام لركلات الترجيح بينهما.

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل يحقق انجازاً جديداً؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة