فريق الاتفاق السعودي

سعودي 360 – واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته استعداداً لخوض مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الرياضي الجديد وذلك في أول حصة تدريبية بعد العودة من المعسكر الإعدادي الذي أقيم في ماريبور السلوفينية.

وانضم الحارس الجزائري رايس مبولحي إلى التدريبات لأول مرة بعد انتهاءه من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع منتخب الجزائر والذي توج بلقب الكان للمرة الثانية في تاريخ الخضر.

وقاد خالد العطوي مدرب الاتفاق الحصة التدريبية المسائية التي أقيمت الخميس على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، واشتمل المران على تطبيقات لياقية مختلفة، وتدريبات التمرير، إضافة إلى مناورة جادة.

والتحق التونسي أسامة الحدادي ظهير أيسر الفريق المنضم حديثاً للفريق في الميركاتو الحالي، إلى تدريبات الاتفاق للمرة الأولى بعد مشاركته مع منتخب تونس في الكأس الأفريقية أيضا.

وعلى صعيد آخر؛ أثبتت الفحوصات الطبية أن المدافع سعيد الربيعي يحتاج للراحة لمدة 3 أسابيع على إثر إصابته بتمزق على مستوى العضلة الأمامية للفخذ الأيمن.

والجدير بالذكر أن نادي الاتفاق سيبدأ مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة الوحدة في مكة المكرمة يوم 24 من أغسطس الجاري.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة