getty images

سعودي 360 – وقع نادي النصر في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام الوحدة الإماراتي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وتقدم نادي النصر بهدف عن طريق الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله بالدقيقة “17” من عمر الشوط الأول إلا أن الوحدة رفض الخروج خاسراً وسجل ليوناردو دا سيلفا تاسع أهدافه بالبطولة ويعود العنابي للإمارات بنتيجة تعد إيجابية بالنسبة له.

وينتظر أن تلعب مباراة النصر والوحدة الإماراتي بإياب دور الستة عشر من البطولة الآسيوية يوم الإثنين الموافق 12 من الشهر الجاري على استاد “آل نهيان” معقل العنابي.

ويتأهل الفائز من مباراة النصر والوحدة لمواجهة “السد أو الدحيل” في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز العقبات التي تواجه النصر في مباراة الإياب أمام الوحدة:

1- عامل الأرض والجمهور:

سيكون بطل الدوري السعودي موسم 2018/2019 أمام ضغط كبير في مباراة الإياب نظراً لأن المواجهة على أرض الخصم باستاد “آل نهيان” لذلك لن يلقى دعماً جماهيرياً مثل الوحدة الذي سيلعب على أرضه ووسط حضور منتظر كثيف لجماهيره.

2- أخطاء كارثية:

استغل نادي الوحدة خطأ من دفاع وحارس النصر وسجل بالتالي هدف التعادل، فالفريق السعودي يعاني كثيراً من سوء التنظيم الدفاعي خاصةً من البرازيلي مايكون الذي يعاب عليه أحياناً البطء بينما يرتكب حارس المرمى براد جونز أخطاء تتسبب في استقباله للأهداف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إمكانية رحيل براد جونز والتعاقد مع حارس آسيوي ولكن الأمر حالياً بيد الإدارة النصراوية التي لم تدعم الفريق سوى بصفقتي صالح آل عباس وعبدالفتاح آدم.

3- دكة الاحتياط!:

دكة احتياط النصر عليها علامة استفهام كبيرة فلا يوجد اللاعب المؤثر أو الذي ينتظر منه أن يشارك احتياطياً ويكون له بصمة في الشوط الثاني وبالتالي الفريق بات “تحت رحمة” الأساسيين وفي حالة إصابة لاعب لن تجد البديل المناسب.

4- هجوم ناري:

سيلعب نادي النصر مباراة صعبة أمام خط هجوم قوي يملكه الوحدة مكون من؛ “إسماعيل مطر وسيباستيان تيجالي ونيكولاس ميليسي وليوناردو دا سيلفا”، فالبرازيلي ليوناردو هو هداف البطولة حالياً برصيد 9 أهداف.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة