هيلدون راموس محترف التعاون السعودي

سعودي 360 – كشف الرأس أخضري هيلدون راموس، صانع ألعاب فريق التعاون، عن أفضل مباراة وهدف في مشواره مع “السكري”، مشدداً على أنه حقق حلمه بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم المنصرم.

وأكد راموس في تصريحات للحساب الرسمي الخاص بالنادي “السكري”، قائلاً: “أنا سعيد جداً بالتواجد في نادي التعاون، العام الماضي حققنا حلمنا بالفوز بنهائي كأس الملك”.

وأضاف: “فخور جداً بجماهير التعاون، التي دائماً ما تدعنا وتقف بجانبنا، (هيلدون يا هيلدون) عندما أسمع هذه الأهزوجة، تزيد من حماسي وأحس بحب الجماهير”.

وتابع: “أفضل أهدافي الذي كان ضد الوحدة، وهدفي في الفيصلي بالقدم اليسرى، وأفضل مباراة هي الريمونتادا ضد نادي الرائد”.

وانضم راموس صاحب الـ30 عاماً لصفوف التعاون، في يوليو 2018 الماضي قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي، ويتربط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022 المقبل.

وشارك النجم الرأس أخضري في 32 مباراة مع التعاون بالموسم الأخير، بواقع 27 في الدوري السعودي و5 في كأس الملك، وأحرز خلالهم 12 هدفاً وصنع مثلهم.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

النيجيري أحمد موسى جناح فريق النصر السعودي

سعودي 360 – بات النيجيري أحمد موسى، جناح فريق النصر، قريباً من الاستمرار في صفوف “العالمي”، بعد أن ارتبط اسم اللاعب بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت أنباء ترددت في الساعات القليلة الماضية، عن توصل موسى لاتفاق نهائي مع إدارة نادي فنربخشة التركي، للانضمام إلى صفوفه بدايةً من الموسم الجديد، وأن المتبقي هو موافقة إدارة نادي النصر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد أعد برنامجاً خاصًّا لتجهيز موسى للاعتماد على اللاعب خلال مواجهة ضمك في افتتاح مشواره بالدوري السعودي للمحترفين يوم 22 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يصل موسى إلى مدينة الرياض اليوم، عقب انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها من فيتوريا، بعد مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2019 والتي أقيمت في مصر.

وانضم النجم النيجيري صاحب الـ26 عاماً لصفوف النصر، في أغسطس 2018 الماضي، قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022.

وشارك موسى مع فريق النصر في 26 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الأخير، بواقع 24 مباراة في الدوري السعودي وإثنتين في كأس الملك، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع مثلهم.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة

نبأ سار لجماهير النصر.. تطورات إصابة الشهري وموعد عودته

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يحيى الشهري لاعب خط وسط فريق النصر السعودي

سعودي 360 – زفت تقارير صحفية، اليوم، نبأ ساراً لجماهير النصر، بشأن تطورات إصابة يحيى الشهري، لاعب خط وسط فريق “العالمي”، وموعد عودته للانتظام في التدريبات الجماعية.

وكان الشهري خضع لعملية جراحية في الكتف، خلال شهر مايو الماضي، وذلك بعد تحامله على إصابته منذ منتصف الموسم المنصرم 2018-2019.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن الشهري قد تجاوز المرحلة الأولية من برنامجه التأهيلي، والذي امتد نحو شهرين في دبي.

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها الشهري في مستشفى “فيفا” أوضحت تعافيه من آلام الكتف، إثر إجرائه عملية جراحية أواخر رمضان الماضي بالمستشفى ذاته.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الطبي قد منح الشهري الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات اللياقية والبدنية بشكل انفرادي مع ناديه لمدة ما يقارب أسبوعين في مقر نادي النصر.

ومن المنتظر أن ينضم الشهري إلى التدريبات الجماعية لفريق النصر بعد أسبوعين، وذلك في حال تجاوبه مع المرحلة التأهيلية الثانية، قبل أن يصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة مع “العالمي” بشكل رسمي ما بين الجولتين الثانية والثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة