الإيفواري ماكس جراديل مهاجم تولوز الفرنسي

سعودي 360 – وجه الإيفواري ماكس جراديل، مهاجم فريق تولوز الفرنسي، صدمة لإدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، بعد أن حسم موقفه من عرض “الليوث”.

وكانت صحيفة “الرياضية” السعودية، ذكرت أن إدارة الاتفاق قد تعاقدت مع جراديل لتعزيز القوة الهجومية لفريق “النواخذة” بدايةً من الموسم الجديد، وحتى عام 2022 المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية تفاصيل عرض الاتفاق، مشيرةً أن جراديل سينضم لـ”فارس الدهناء” لمدة ثلاثة أعوام، ومقابل مليون ونصف المليون يورو يتسلمهم نادي تولوز، بالإضافة إلى مليوني يورو سنوياً للمهاجم الإيفواري.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن جراديل قد اتخذ قراراً آخر، وحسم موقفه بالبقاء في صفوف تولوز وعدم الرحسل في “ميركاتو” الصيف الحالي.

ويجيد المهاجم الإيفواري صاحب الـ31 عاماً اللعب في مركز الجناح الأيمن، وشارك في 39 مباراة مع فريقه الفرنسي بالموسم المنصرم 2018-2019، سجل خلالهم 13 هدفاً وصنع 10 آخرين.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة

أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 7/8/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – حقق نادي الهلال السعودي تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في أول ظهور له، فوزاً مثيراً على الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في الكلاسيكو السعودي الذي جمع بين الطرفين على ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” بجدة مساء الثلاثاء، بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

واستطاع النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز أن يحقق بداية مبشرة للغاية حيثُ سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” مبهرة وساهم بقوة في تفوق فريقه رغم التأخر بـ2-1 في الشوط الأول من المباراة المشتعلة التي جاء أول أهدافها بالدقيقة “6” من خلال المهاجم السوري عمر السومة.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 7/8/2019:

عموري يُعلن انضمامه للجزيرة الإماراتي ويوجه رسائل للهلاليين

أعلن الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، صانع ألعاب فريق الهلال، انتقاله رسمياً لصفوف الجزيرة الإماراتي، موجهاً عدة رسائل لشكر إدارة وجماهير “الأزرق”.

التفاصيل

الجزيرة الإماراتي يحسم صفقتي عموري وعامر عبدالرحمن.. صورة

حسمت إدارة نادي الجزيرة الإماراتي، تعاقدها مع الثنائي عمر عبدالرحمن “عموري”، صانع ألعاب فريق الهلال، وعامر عبدالرحمن، لاعب خط وسط فريق العين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

الهلال في مفاوضات للتوقيع مع مهاجم الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن رغبة إدارة نادي الهلال، برئاسة سعد بن نافل، في خطف أحد مهاجمي فريق أهلي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

رسالة جوميز لجماهير الهلال .. تحدي وإصرار

وجه الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، رسالة خاصة إلي جماهير الزعيم، بعد الفوز الكبير الذى تحقق علي حساب أهلي جدة، أمس الثلاثاء.

التفاصيل

جوميز يرفض الراحة بعد “هاتريك” الأهلي السعودي.. صورة

رفض الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، الراحة التيمنحها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، للاعبي “الأزرق” بعد مواجهة أهلي جدة.

التفاصيل

عطيف يعتذر لنجم الأهلي السعودي وجماهيره

حرص عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، على تقديم اعتذاره إلى حسين عبدالغني، نجم فريق أهلي جدة، وجماهير “الراقي”.

التفاصيل

4 مشاهد من مواجهات الأندية السعودية بذهاب ثمن نهائي الآسيوية

شهدت مباريات منافسات دور ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 العديد من المشاهد المميزة في ظل مشاركة 4 أندية سعودية مثل الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

التفاصيل

التايب بعد فوز الهلال: نهدأ لأن الإياب أصعب

طالب النجم الليبي طارق التايب لاعب نادي الهلال السعودي سابقاً، لاعبي الأزرق بالتركيز بعد الفوز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء الثلاثاء بذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

4 أرقام مميزة حققها جوميز بعد “هاتريك” الأهلي السعودي

قدم الفرنسي بافيتمبي جوميز مستوى مميز في الظهور الأول له مع الهلال بالموسم الجديد وذلك خلال مباراته ضد الأهلي السعودي مساء الثلاثاء بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

صحف رومانية تبرز أول فوز لـ”رازفان” مع الهلال ..صور

استطاع الروماني رازفان لوشيسكو أن يقود نادي الهلال لتحقيق فوز مثير وصعب أمام الأهلي في الكلاسيكو السعودي الذي جمع بين الطرفين في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

جوميز يتحدث عن سر “الهاتريك” بمرمى الأهلي السعودي

أكد الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي، أن الروح الجماعية في الفريق هي سبب تسجيله للأهداف وتألقه.

التفاصيل

رازفان ينتقد لاعبيه رغم الفوز برباعية على الأهلي السعودي

انتقد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي أداء لاعبي فريقه في الشوط الأول من مباراته ضد الأهلي والتي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

العقدة مستمرة.. أبرز 5 أرقام من فوز الهلال على الأهلي السعودي

حقق نادي الهلال انتصاراً مستحقاً أمام الأهلي مساء الثلاثاء ويأتي ذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

وقفة 360.. 4 عوامل وراء انتفاضة الهلال أمام الأهلي السعودي

وسجل رباعية الهلال في شباك الأهلي كلاً من؛ بافيتمبي جوميز “هاتريك” خلال الدقائق (15 و48 و56) والرابع جاء من خلال البديل عبدالله الحافظ بالدقيقة (81).

التفاصيل

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل قادر على تحقيق على انجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة

أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 7/8/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – سقط نادي أهلي جدة أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين بالمباراة المثيرة التي جمعت بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة” مساء الثلاثاء بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، وتأمل الجماهير الأهلاوية في أن يعود فريقها بالنتيجة ويقوم بعمل “ريمونتادا” بالإياب على طريقة الفرق الأوروبية.

وستكون مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بين الهلال والأهلي مقامة على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” يوم الثلاثاء المقبل، وسط حضور جماهيري هلالي كبير، وينتظر أن يلعب عمر السومة ودجانيني تفاريس دور هجومي شرس في تلك المباراة أملاً في التعويض.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 7/8/2019:

حامي عرين الأهلي.. أرقام سلبية لـ”العويس” في مواجهات الهلال

حقق محمد العويس، حارس عرين فريق أهلي جدة، أرقام سلبية في مواجهات الهلال، منذ انتقاله لصفوف فريق “الراقي” وحتى الآن.

التفاصيل

ثورة جماهيرية على برانكو بعد السقوط أمام الهلال

عبّرت جماهير أهلي جدة، عن غضبها الشديد، للهزيمة القاسية التي منى بها الكواسر، علي ملعبه ووسط أنصاره، علي يد الهلال، مساء أمس الثلاثاء.

التفاصيل

الأول تسلل.. تعليق ناري من بن مشعل على سقوط الأهلي أمام الهلال

أطلق منصور بن مشعل، المشرف العام على قطاع الكرة في نادي أهلي جدة، تعليقاً نارياً على سقوط فريق “الراقي” أمام الهلال، مساء أمس الثلاثاء.

التفاصيل

عطيف يعتذر لنجم الأهلي السعودي وجماهيره

حرص عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، على تقديم اعتذاره إلى حسين عبدالغني، نجم فريق أهلي جدة، وجماهير “الراقي”.

التفاصيل

نجم الأهلي السعودي يسجل رقماً قياسياً في الآسيوية

سقط نادي أهلي جدة في فخ الهزيمة أمام الهلال وذلك بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب الجوهرة المشعة مساء الثلاثاء بذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

الصراع يشتعل.. ليوناردو يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا

انتهت أمس الثلاثاء، منافسات مباريات (منطقة غرب آسيا) ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا والتي تشهد تواجد 4 أندية سعودية مشاركة حتى الآن وهم؛ الأهلي والهلال والنصر والاتحاد.

التفاصيل

تيسير الجاسم يتلقى 3 عروض خليجية.. تعرف عليها

تلقى تيسير الجاسم نجم نادي أهلي جدة السابق والمنتخب السعودي، ثلاثة عروض خليجية وينتظر أن يحسم موقفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 التفاصيل

برانكو يوضح أسباب السقوط أمام الهلال برباعية

سيلتقي النادي الأهلي مع الهلال على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس في مباراة إياب دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

التفاصيل

العقدة مستمرة.. أبرز 5 أرقام من فوز الهلال على الأهلي السعودي

ينتظر أن يصعد الفائز من هذه المباراة (الهلال والأهلي) إلى دور الـ8 من بطولة دوري الأبطال لمواجهة الفائز من مباراة الاتحاد السعودي وذوب آهن.

التفاصيل

وقفة 360.. 4 عوامل وراء انتفاضة الهلال أمام الأهلي السعودي

سجل رباعية الهلال في شباك الأهلي كلاً من؛ بافيتمبي جوميز “هاتريك” خلال الدقائق (15 و48 و56) والرابع جاء من خلال البديل عبدالله الحافظ بالدقيقة (81).

بينما أحرز ثنائية الأهلي في شباك الهلال كلاً من؛ عمر السومة بالدقيقة “6” ومن ثم دجانيني تفاريس بالدقيقة “40” من الشوط الأول.

التفاصيل

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل قادر على تحقيق على انجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة