الشباب

سعودي 360 – تلقي نادي الشباب، هزيمة ثقيلة، أمام نظيره لاتسيو الإيطالى، بخمسة اهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التى جمعت بينهما، اليوم الأربعاء.

جاء الهدف الوحيد للنادي النموذجي، بالمباراة، عن طريق النجم البرازيلي سيبا ، عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، علماً إن هذه المباراة تأتي في ختام معسكر الليوث، في مدينة هارزفينكل الألمانية، ضمن الإستعداد للموسم الرياضي المقبل.

ويفتتح النادي العاصمي، مبارياته في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة نظيره الفتح في الجولة الأولى.

تجدر الإشارة، إن شيخ الأندية، قد خاض عدة وديات خلال معسكره الخارجي، حيث تغلب علي، فورتونا دوسلدورف “ب” الألماني بنتيجة 4-3، كما فاز على جوترسلوه الألماني2-1 ، وفاز أيضا جواهيد إيجلز الهولندي 3-2، في حين خسر أمام لاتسيو الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – سقط نادي أهلي جدة في فخ الهزيمة أمام الهلال وذلك بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب الجوهرة المشعة مساء الثلاثاء بذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويعد عبدالفتاح عسيري لاعب النادي الأهلي من أفضل لاعبي خط الوسط الهجومي في الدوري السعودي حيثُ يقدم دائماً مستوى ثابت حال شارك مع فريقه أساسياً.

وغرد الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سجّل عبدالفتاح عسيري رقمًا قياسيًا كأول لاعب في النادي الأهلي يصنع 6 فرص أو أكثر بدوري أبطال آسيا خلال مباراة واحدة”.

وسجل هدفا الأهلي في شباك المعيوف؛ عمر السومة ودجانيني تفاريس أحرز الثاني وكلا الهدفين من صناعة عبدالفتاح عسيري الذي شارك أساسياً وخرج عند الدقيقة 66 من الشوط الثاني.

وينتظر أن يلعب نادي أهلي جدة أمام الهلال يوم 13 من الشهر الجاري في مباراة إياب دور الستة عشر بينهما بالبطولة الآسيوية حيثُ ستكون المواجهة على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

الأكثر مشاهدة

طارق التايب

سعودي 360 – طالب النجم الليبي طارق التايب لاعب نادي الهلال السعودي سابقاً، لاعبي الأزرق بالتركيز بعد الفوز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء الثلاثاء بذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2019.

ويتوقع التايب، أن مباراة الفريقين بإياب الدور ستكون أصعب حيثُ سيلعب في ملعب جامعة الملك سعود الدولي “محيط الرعب” معقل الهلاليين، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 13 من الشهر الجاري.

وقال طارق التايب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مبروك الفوز جماهير الزعيم، باقي شوط الثاني فى الرياض نهدأ ونركز لأن الإياب راح يكون أصعب بالتوفيق للزعيم”.

وكان نادي الهلال قد خرج من الشوط الأول بمباراة الأهلي متأخراً بهدفين مقابل هدف إلا أن الموج الأزرق دخل بشكل مختلف للشوط الثاني وقل هزيمته لانتصار مثير بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وينتظر أن يكون الفائز من مباراة الهلال والأهلي على موعد في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا مع المتأهل من مواجهة الاتحاد وذوب آهن.

وشهد لقاء الهلال مع الأهلي تألق كبير من بافيتمبي جوميز الذي أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” ي شباك حارس المرمى الدولي محمد العويس.

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

الأكثر مشاهدة