getty images

سعودي 360 – شهدت مباريات منافسات دور ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 العديد من المشاهد المميزة في ظل مشاركة 4 أندية سعودية مثل الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

وفاز الاتحاد على ذوب آهن بهدفين مقابل هدف بينما النصر تعادل مع الوحدة الإماراتي بهف لمثله، فيما استطاع الهلال أن يفوز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين بدور ثمن النهائي.

وينتظر أن تُلعب مواجهات إياب دور ثمن نهائي البطولة الآسيوية على يومي الإثنين والثلاثاء 12 و13 من الشهر الجاري، وفي دور نصف النهائي سيواجه الفائز من الهلال والأهلي المتأهل من مباراة الاتحاد وذوب آهن.

وسيلتقي أيضاً في نصف النهائي الفائز من مباراة الوحدة والنصر مع المتأهل من مواجهة السد والدحيل.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز 4 مشاهد من مواجهات الأندية السعودية بذهاب ثمن نهائي الآسيوية:

1- هاتريك جوميز:

سجل بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال بداية جيدة أمام الأهلي حيثُ أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك الراقي وذلك في نفس اليوم الذي يوافق ذكرى عيد ميلاده الـ34.

2- ريمونتادا الهلال:

خرج نادي الهلال متأخراً بنتيجة 2-1 أمام الأهلي بالشوط الأول إلا أنه دخل الـ45 دقيقة الأخرى واستطاع أن يقلب تأخره إلى فوز بنتيجة 4-2 ليثبت أن لا مستحيل في عالم كرة القدم.

3- خطأ جونز:

لا يزال الأسترالي براد جونز حارس مرمى النصر يواصل أخطاءه القاتلة فقد تسبب بخروجه الخاطئ من مرماه في إحراز الوحدة هدف التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

 

4- هدف خيمينيز:
  رفض لويس خيمينيز الاستسلام للانتقادات التي تعرض لها في بداية انتقاله إلى الاتحاد من الجماهير المعترضة على التعاقد معه وسجل في أول ظهور رسمي بقميص النمور وساعد فريقه على الفوز أمام ذوب آهن.

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة