تيسير الجاسم لاعب النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – تلقى تيسير الجاسم نجم نادي أهلي جدة السابق والمنتخب السعودي، ثلاثة عروض خليجية وينتظر أن يحسم موقفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة “المدينة” السعودية، أن الجاسم تلقى عروضاً من أندية الوحدة الإماراتي وأيضاً العين فيما كان العرض الثالث المقدم إليه من نادي كاظمة الكويتي.

وأكدت الصحيفة السعودية أن تيسير الجاسم استبعد فكرة الانضمام إلى الدوري الكويتي وهو ينتظر أن يختار ما بين الوحدة أو العين لرغبته في اللعب بالدوري الإماراتي.

وكان الجاسم قد رحل عن النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي حيثُ كتب عبر حسابه بـ”انستجرام” مودعاً الجماهير: “كل الشكر للجمهور وإخواني اللاعبين والأستاذ عبدالله بترجي وكل العاملين بالنادي الأهلي، في أمان الله”.

وبدأ الجاسم مسيرته الكروية مع نادي هجر من (1995 – 2003)، وانتقل بعد ذلك إلى الأهلي وقضى خلالها فترة إعارة مع الغرافة وأيضاً في موسم 2018/2019 خرج على سبيل الإعارة إلى الوحدة السعودي.

وتوج الجاسم مع النادي الأهلي بعدة ألقاب لعل أبرزها؛ لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 3 مرات والدوري موسم 2015/16 وكأس السوبر السعودي 2016 وكأس ولي العهد مرتين وكأس الخليج للأندية في 2008.

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هارون كمارا

سعودي 360 – رد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على استفسار نادي اتحاد جدة بشأن مشاركة “المواليد” الثنائي هارون كمارا وجابر عيسى مع النمور في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وكان نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد واجه مشكلة حول أهلية مشاركة الثنائي كمارا وعيسى في البطولة الآسيوية وبالتحديد مباراة ذوب آهن الماضية وذلك لعدم حملهما الهوية السعودية “مواليد”

وأخطر الاتحاد الآسيوي إدارة نادي اتحاد جدة بتسجيل الثنائي عيسى وكمارا في قائمة الفريق الآسيوية وذلك لعدم وجود ما يمنع تسجيلهما ولا يوجد أي قيود لخوضها للمباريات.

ونشر حساب قناة “الرياضية 24” السعودية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، صورتين لخطاب الاتحاد الآسيوي الموجه لنادي اتحاد جدة بشأن أهلية مشاركة اللاعبين في المباريات.

وتمكن نادي الاتحاد من الفوز على ذوب آهن بهدفين مقابل هدفي بمباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا والتي جمعتهما على ملعب “زعبيل” بنادي الوصل، يوم الإثنين الماضي وقام المدرب سييرا باستبعاد كمارا وعيسى من القائمة المشاركة تخوفاً من موقفهما.

ويلتقي نادي الاتحاد مع ذوب آهن في إياب الدور يوم الإثنين المقبل وينتظر أن يواجه الفائز من تلك المباراة نظيره الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع بين (الأهلي والهلال).

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

الأكثر مشاهدة

أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 6/8/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخر أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تعادل فريق النصر مع ضيفه الوحدة الإماراتي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت مساء أمس الإثنين، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وفيما يلي يرصد لكم موقع سبورت 360” أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 6/8/2019 :

النصر يدشن أطقم الموسم الجديد.. صور

دشن نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت اليوم الثلاثاء، أطقم الفريق الأول لكرة القدم والذي سيخوض به منافسات الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

التفاصيل

قاهر النصر يتمنى فوز الأهلي السعودي على الهلال.. صورة

تنطلق اليوم الثلاثاء، مواجهة سعودية نارية بين الأهلي والهلال في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا حيثُ يستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” تلك المباراة.

التفاصيل

وجهة نظر: روح الاتحاد “حضرت”.. والنصر يبتعد

بدأت منافسات مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، أمس الإثنين، والتي يشارك فيه 3 أندية سعودية، لذلك تلقى تلك المواجهات مشاهدة خاصة من الجماهير العربية المتابعة للبطولة الآسيوية.

التفاصيل

مفاوضات لضم لاعب النصر لصفوف ألميريا الإسباني

أفادت تقارير صحفية سعودية، إن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المالك الجديد لنادي ألميريا الإسباني، يرغب في التعاقد مع الدولي النيجيري، أحمد موسي، لاعب النصر، خلال الصيف الجاري.

التفاصيل

فيتوريا : قدمنا مباراة مميزة ولا بديل عن هزيمة الوحدة على ملعبه

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، عن النتيجة التي حققا فريقه أمام الوحدة الإماراتي، في المباراة التى جمع بينهما مساء امس الإثنين.

التفاصيل

وقفة 360 – دفاع النصر كارثة أدت للتعادل مع الوحدة في دوري أبطال أسيا

فشل فريق النصر في استغلال عاملي والأرض، وتعادل مع ضيفه الوحدة الإماراتي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت مساء الإثنين، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة