الأرجنتيني خورخي ألميرون مدرب الشباب السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، تطورات موقف الروماني كونستانتين بوديسكو، محور فريق “الليوث”، بعد مغادرته معسكر ألمانيا، دون إذن مسبق من الجهاز الفني أو الإداري.

وكان مسؤولو نادي الشباب، أصدروا بياناً عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن: “غادر المحترف الروماني كونستانتين بوديسكو، معسكر بوابة الشرق، اليوم الأحد، دون إذن مسبق من الإدارة او الجهاز الفني”.

وأضاف: “كما قام اللاعب بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للنادي تفيد بفسخ العقد الاحترافي من طرفه، هذا وستصدر إدارة الاحتراف اليوم توضيحاً بهذا الشأن”.

وأكد بول مينكو، محامي بوديسكو، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الرومانية “أجر بريس”، أن المحور الروماني أصبح بلا عقد حالياً، وأن نزاعه مع الشباب سيبت فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضح مينكو أن  بوديسكو لم يكن أمامه خيار سوى إنهاء العقد من جانب واحد، بسبب إبعاده عن الفريق، وتعرضه لعقوبة مالية في الثاني من شهر أغسطس، يراها اللاعب غير قانونية.

وأشار محامي بوديسكو إلى أن مشكلة اللاعب تعتبر طويلة الأجل لافتاً إلى سعيهم للتفاهم مع الشباب، ومعبراً عن أن التعاقد مع جهاز فني جديد وإجراء تغييرات على إدارة “الليوث” وراء الخلاف.

وانضم المحور الروماني صاحب الـ30 عاماً لصفوف الشباب، في يوليو 2018 الماضي، قادماً من ستيوا بوخارست، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021 المقبل.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ الألماني السابق

سعودي 360  كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، اقتراب الفرنسي فرانك ريبيري، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني السابق، من الانتقال لصفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت شبكة “باريس يونايتد” الفرنسية، أشارت في شهر مايو الماضي، إلى أن ريبيري يقترب من الانتقال إلى المنطقة العربية، بداية من الموسم المقبل، موضحةً أن النجم الفرنسي تلقى عدة عروض من أندية الخليج أبرزها النصر.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، يوم الجمعة الماضي، أن ريبيري يريد قضاء السنوات الأخيرة من حياته الاحترافية في الشرق الأوسط، من خلال اللعب في أحد الأندية في المملكة العربية السعودية أو قطر.

وأكدت صحيفة “tz de” الألمانية، اليوم الإثنين، أن ريبيري بات قريباً من ارتداء قميص النصر، في “ميركاتو” الصيف الحالي، بعد انتهاء رحلته مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المنصرم 2018-2019.

وكشفت الصحيفة الألمانية تفاصيل انتقال ريبيري إلى النصر، موضحةً أن النجم الفرنسي سيوقع على عقدٍ مع “العالمي” يمتد لموسمين، مقابل الحصول على راتب سنوي ضخم.

وشارك النجم الفرنسي صاحب الـ36 عاماً مع “البافاري” في 25 مباراة بالموسم المنصرم، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 3 آخرين، وكان قد انضم للنادي الألماني في عام 2007 واستمر حتى عام 2019.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة

رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – قطعت إدارة نادي بورتو البرتغالي، الطريق على مسؤولي نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في سباق التعاقد مع الكولومبي ماتيوس أوريبي، لاعب خط وسط فريق كلوب أمريكا المكسيكي.

وكانت تقارير كولومبية، أكدت دخول إدارة الهلال في منافسة مع نظيرتها في نادي بورتو، من أجل الظفر بتوقيع أوريبي، خلال “ميركاتو” الصيف الحالي.

وأوضحت التقارير أن بورتو قدم عرضاً بقيمة 10 ملايين يورو من أجل أوريبي، بينما لم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية خاصة بعرض الهلال.

وأعلنت إدارة نادي كلوب أمريكا، مساء أمس الأحد، انتقال أوريبي لصفوف بورتو، بعد الاتفاق مع النادي البرتغالي على بيع عقد النجم الكولومبي، والذي كان يمتد للصيف المقبل.

وأكد مسؤولو النادي المكسيكي أنه يتبقى الاتفاق بين أوريبي وناديه الجديد بورتو على الشروط الشخصية واجتياز الفحص الطبي، قبل التوقيع والإعلان الرسمي.

ويجيد أوريبي صاحب الـ28 عاماً اللعب في مركز خط الوسط، وقد سبق له وأن مثل أندية ديبورتيفو إسبانيول وإنفيجادو وديبورتيس توليما وأتلتيكو ناسيونال وكلوب أمريكا.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة