الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ الألماني السابق

سعودي 360  كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، اقتراب الفرنسي فرانك ريبيري، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني السابق، من الانتقال لصفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت شبكة “باريس يونايتد” الفرنسية، أشارت في شهر مايو الماضي، إلى أن ريبيري يقترب من الانتقال إلى المنطقة العربية، بداية من الموسم المقبل، موضحةً أن النجم الفرنسي تلقى عدة عروض من أندية الخليج أبرزها النصر.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، يوم الجمعة الماضي، أن ريبيري يريد قضاء السنوات الأخيرة من حياته الاحترافية في الشرق الأوسط، من خلال اللعب في أحد الأندية في المملكة العربية السعودية أو قطر.

وأكدت صحيفة “tz de” الألمانية، اليوم الإثنين، أن ريبيري بات قريباً من ارتداء قميص النصر، في “ميركاتو” الصيف الحالي، بعد انتهاء رحلته مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المنصرم 2018-2019.

وكشفت الصحيفة الألمانية تفاصيل انتقال ريبيري إلى النصر، موضحةً أن النجم الفرنسي سيوقع على عقدٍ مع “العالمي” يمتد لموسمين، مقابل الحصول على راتب سنوي ضخم.

وشارك النجم الفرنسي صاحب الـ36 عاماً مع “البافاري” في 25 مباراة بالموسم المنصرم، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 3 آخرين، وكان قد انضم للنادي الألماني في عام 2007 واستمر حتى عام 2019.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة