فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – تقترب جماهير نادي الهلال السعودي من توديع لاعب جديد سيرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويأتي ذلك لعدم حاجة الفريق لخدماته في ظل تواجد عناصر أخرى أفضل ضمن نجوم الموج الأزرق.

وقالت صحيفة “الرياض” السعودية، أن نادي الهلال قد أبلغ مدافعه  الإسباني ألبرتو بوتيا بالاستغناء عنه هذا الصيف وجاءت تلك الخطوة بعد تعاقد الإدارة الهلالية مع المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو قادماً من طوكيو.

فيما تشير الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة فهد بن نافل تقترب من التعاقد مع لاعب محور إرتكاز بدلاً من الأسترالي ميلوش ديجينيك الذي انضم رسمياً لصفوف ناديه السابق النجم الأحمر الصربي.

وكانت إدارة الهلال قد تعاقدت مع هيون سو بينما جددت عقد محمد جحفلي لمدة 3 سنوات واستطاعت أن تفوز بمعركة ضم البيروفي أندرية كاريلو من بنفيكا البرتغالي بشكل نهائي.

وكان الجهاز الفني بنادي الهلال بقيادة رازفان لوشيسكو قد أعلن عن قائمته الآسيوية والتي ستخوض مباراتين قويتين ضد منافسه الأهلي السعودي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والهلال في جدة يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس بينما مباراة الإياب بينهما سيستضيفها ملعب محيط الرعب “جامعة الملك سعود” وذلك يوم 13 من الشهر ذاته.

شاهد: تصينف المنتخبات العربية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة