صورة من تويتر نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – حقق نادي اتحاد جدة فوزاً هاماً على نظيره الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وذلك في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين خلال معسكر النمور بدبي وذلك اليوم الثلاثاء.

وكان نادي الاتحاد قد أصدر بياناً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نظراً لأهمية المباراة وقرب الاستحقاق الآسيوي وبالاتفاق مع أشقائنا في نادي الوحدة الإماراتي ستكون المباراة مغلقة على الجماهير ووسائل الإعلام، ولن يتم نشر وقائع المباراة وتشكيلة الفريقين”.

وجاء هدف نادي الوحدة الإماراتي عن طريق يحيى الغساني وذلك في ختام مباريات العنابي الودية قبل مواجهة نادي النصر السعودي في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بينما العميد سيواجه في نفس الدور نظيره ذوب آهن.

وسيلتقي نادي الوحدة مع النصر يوم الإثنين الموافق الموافق 5 أغسطس في الرياض، الساعة 9:00 بتوقيت مكة  بينما وفي نفس اليوم سيواجه الاتحاد نظيره ذوب آهن في الـ7:00 بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق العين الإماراتي

سعودي 360 – انتهت مباراة العين الإماراتي والفتح السعودي بالتعادل السلبي، اليوم الثلاثاء، ويأتي ذلك  ضمن مباريات الفريق العيناوي الودية في المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي في سلوفينيا.

وسيطر التعادل السلبي على شوطي المباراة بين العين والفتح حيثُ يسعى كل فريق لإعداد نجومه جيداً من أجل خوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وجاءت تشكيلة فريق العين في الشوط الثاني كالآتي: (بوسندة – محمد شاكر – كايو – مزيان – لابا – أحمد برمان – محمد فايز – محسن – شيوتاني – سعيد جمعة ويحيى نادر).

وعلى صعيد آخر؛ قد طمأن مطر الصهباني مدير فريق الكرة الأول بنادي العين، أن جميع اللاعبين الذين يخضعون لبرنامج تأهيل مع طبيب الفريق والمعد البدني الذين يعملون برغبة كبيرة  وهم 6 لاعبين؛ “محمد عبدالرحمن، محمد أحمد، بندر الأحبابي، ريان يسلم، علي الحيظاني ومحمد باصليب”.

وأكمل اللاعب محمد عبدالرحمن برنامج التأهيل ودخل التدريبات الجماعية وشارك اليوم أمام الفتح السعودي.

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

الأكثر مشاهدة

ماذا قدم رينارد مدرب المنتخب السعودي في آخر محطة تدريبية؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سعودي 360 – أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، أمس الإثنين عن التوقيع مع الفرنسي هيرفي رينارد لتدريب المنتخب الأول وذلك خلفاً للمدرب الأرجنتيني أنطونيو بيتزي الذي رحل بعد الخروج من كأس آسيا 2019 يناير الماضي.

يملك رينارد سيرة تدريبية مميزة خاصةً مع المنتخبات التي تولى تدريبها في قارة أفريقيا حيثُ حصد لقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخبين مختلفين في إنجاز غير مسبوق (2012 – 2015) مع زامبيا ثم كوت ديفوار.

ويلعب رينارد بطريقة “4-2-3-1” بشكل مستمر خلال التجارب التدريبية السابقة له بينما قليلاً ما يلجأ لطريقة 4-3-3 كما أنه يتميز بشخصية قوية قادرة على السيطرة على الأوضاع داخل غرفة تبديل الملابس، ودائماً ما يبث الروح والحماس بين اللاعبين.

ويعد رينارد هو أول مدرب فرنسي يتولى تدريب منتخب السعودية والذي تناوب على تدريب عديد من الجنسيات كان أبرزهم الجنسية البرازيلية.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” عبر التقرير التالي ما قدمه رينارد في تجربته الأخيرة مع منتخب المغرب قبل مجيئه إلى المنتخب السعودي:

تولى القيادة الفنية للمنتخب المغربي الأول (2016-2019) في 43 مباراة وفاز في 23 مباراة وتعادل 9 مباريات وخسر 11 مباراة بينما سجل نجوم أسود الأطلسي 59 هدفاً بينما استقبلت شباكهم 28 هدفاً.

تطور منتخب المغرب كثيراً تحت فِكر رينارد حيثُ عاد به إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب 20 عام كما قفز بالمغرب من التصنيف 80 إلى 41.

إنجازاته مع منتخب المغرب:

التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017
التأهل لبطولة كأس العالم 2018

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

الأكثر مشاهدة