باولو دياز مدافع الأهلي السعودي

سعودي 360 – أكد رودولفو دي أونوفريو، رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني، تقديمه عرضاً لمسؤولي نادي أهلي جدة، من أجل التعاقد مع التشيلي باولو دياز، مدافع فريق “الراقي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، تصريحات أونوفريو، الذي قال خلالها: “قدمنا عرضاً بالفعل للنادي الأهلي، ونحن الآن في انتظار أن الرد”.

وأضاف: “نعتقد أنهم سيوافقون على العرض، والمبلغ المقدم جيد للغاية، عليهم أن يوافقوا، والعرض المقدم لهم أكبر ما دفعوه من أجله لنادي سان لورينزو الأرجنتيني الموسم الماضي”.

في السياق ذاته، أكد مصدر أهلاوي للصحيفة السعودية، قائلاً: “لم نتلق أي عروض رسمية بخصوص دياز، وكل ما يتردد بهذا الشأن مجرد أنباء لم تأخذ الطابع الرسمي”.

وواصل: “دياز ما زال مستمراً معنا، وفي حال تلقينا عرضاً مادياً مجزياً سيتم التخلي عنه”.

وكانت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أكدت في وقت سابق، أن إدارة الأهلي حددت السعر المطلوب مقابل رحيل دياز، مشددةً على أنها ترغب في الحصول على 5.5 مليون دولار للموافقة على بيع المدافع التشيلي.

وسبق وأن أبدى المدافع التشيلي رغبته في الانتقال لصفوف ريفر بليت، حيث أكدت أنباء أنه طلب من إدارة النادي الأرجنتيني حسم موقفها من شرائه في “ميركاتو” الصيف.

وانضم دياز صاحب الـ24 عاماً لصفوف الأهلي، في أغسطس 2018 الماضي، قادماً من سان لورينزو الأرجنتيني، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021 المقبل.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة