الجزائري عدلان قديورة محور نوتنجهام فرست الإنجليزي

سعودي 360 – ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن تقديم إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان عرضاً رسمياً للتعاقد مع الجزائري عدلان قديورة، محور فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان عبدالرحمن أباعود، الإعلامي الرياضي، نفى مفاوضات الهلال برئاسة فهد بن نافل مع قديورة، موضحاً أن اللاعب الجزائري تلقى عرضين آخرين أحدهما سعودي.

وكتب أباعود على حسابه الرسمي عبر موقع “تويتر” قائلاً: ““لا يوجد أي مفاوضات من نادي الهلال مع المحور الجزائري عدلان قديورة، اللاعب يملك عرضًا من نادي الشباب السعودي والكويت الكويتي”.

وأكد مصدر من داخل نادي الشباب لموقع “سبورت 360”، اهتمام إدارة نادي “الليوث” بالحصول على توقيع قديورة في “ميركاتو” الصيف، من أجل تعزيز قوة خط وسط الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضح المصدر في تصريحاته أن مفاوضات مسؤولي الشباب مازالت مستمرة لضم المحور الجزائري، مشيراً إلى عدم توصل الطرفين إلى اتفاق حتى الآن.

وانضم قديورة صاحب الـ33 عاماً لصفوف نوتنجهام فورست، في يناير 2018، قادماً من ميدلزبرة الإنجليزي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020 المقبل.

وشارك المحور الجزائري مع فريقه الإنجليزي في 28 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الأخير 2018-2019، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة