محمد عطية لاعب خط وسط فريق الشباب السعودي

سعودي 360 – أعرب محمد عطية، لاعب خط وسط فريق الشباب، عن حزنه بعد تعرضه لإصابة قوية أثنائ مشاركته في تدريبات “الليوث”، ستحرمه من دعم الفريق لمدة تتجاوز 40 يوماً.

وتعرض عطية لإصابة بإلتواء أثناء مشاركته في تحضيرات فريق الشباب، قبل بداية الموسم الجديد، وأكدت الفحوصات الطبية حاجته لإجراء عملية جراحية.

وخضع عطية لجراحة ناجحة، الأسبوع الماضي، للتعافي من إصابته بقطع في الرباط الجانبي “الداخلي” للركبة اليمنى، وأوضحت التقارير احتمالية غيابه لمدة تصل إلى 3 أشهر قبل العودة للملاعب.

وأكد عطية في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، قائلاً: “أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، تمنيت أن تكون انطلاقتي قوية، ومن بداية التحضير لأثبت مستواي وأقدم المأمول مني مع زملائي، وأبرهن للإدارة عما لدي، وأكون عند حسن ظنهم بي، لكن قدر الله وما شاء فعل، والحمد لله على كل حال، سأضاعف جهودي في برنامج تأهيلي سيمكث من شهر إلى 40 يوما”.

وأضاف: “بإذن لله سأعود كما كنت وأجد الفرصة مع زملائي من قبل مدرب الفريق، سأثبت وجودي لتمثيل الفريق بعد أن يكتمل برنامجي التأهيلي ومن بعده اللياقي”.

وتابع: “تعرضي لإصابة في وقت حساس لن يعيقني عن تحقيق هدفي، وهو ضمان وجودي في القائمة الأساسية، بل سيكون هذا الأمر محفزا لي للعوده بقوه وتقديم المستوى الذي يشفع لي بتمثيل الفريق والمساهمة مع زملائي في تحقيق نتائج مشرفة وظهور فريقنا بمستوى يليق باسمه ومكانته في خريطة الكره السعودية”.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة