عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي

سعودي 360 – انفرد النجم المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه بافيتمبي جوميز ولياندر تاوامبا كلاً منهما لديه 21 هدفاً.

وخطف حمدالله الأنظار من جميع محترفي الدوري السعودي خلال الموسم المنصرم إلا أنه يتوقع حدوث أشياء جديدة بالموسم المقبل 2019/2020 والذي سيشهد تغييرات كثيرة بفضل الصفقات التي أبرمتها الفرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتنتظر الجماهير السعودية موعد بداية منافسات مباريات الدوري السعودي للمحترفين الذي سينال متابعة خاصة بسبب النجوم الذي يزينوا المسابقة مثل حمدالله وعمر السومة وغيرهم.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز النجوم الذين قد يهددوا عرش حمدالله هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي وأفضل لاعب في المسابقة بعد تألقه الكبير.

1- بافيتمبي جوميز:

كانت منافسة خاصة بين حمدالله وجوميز بالموسم الماضي إلا أن الدور الثاني شهد تألق الأول مع النصر وانخفاض مستوى الثاني مع الهلال وبالتالي استطاع المغربي أن تميل كفة الصراع إليه.

وسجل جوميز مع الهلال 21 هدفاً في الدوري السعودي حيثُ احتل المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين.

eev

2- عمر السومة:

أحد أفضل نجوم الدوري السعودي ويعد منافس قوي لأي مهاجم في المسابقة فقد سجل بالموسم الماضي 19 هدفاً مع النادي الأهلي واحتل المركز الرابع في الهدافين.

uu

3- لياندر تاوامبا:

ساهم الأسد الكاميروني في ظهور نادي التعاون بمستويات طيبة والفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين وقد سجل في الدوري 21 هدفاً بالتساوي مع بافيتمبي جوميز نجم الهلال.

56

4- دجانيني تفاريس:

يعتبر دجانيني أحد أفضل المهاجمين في الدوري السعودي ويلعب دائماً كمهاجم ثانٍ مع عمر السومة وسجل 20 هدفاً حيثُ كان بالمركز الثاني بترتيب الهدافين.

66

5- كريستيان جوانكا:

نجم الاتفاق السابق والمنضم حديثاً إلى الشباب ويعد من ضمن المرشحين للظهور بشكل جيد مع فريقه خاصةً أن المدرب الحالي ألميرون لن يتبع أسلوب سوموديكا الدفاعي ويمكن أن يتلقى اللاعب دعماً هجومياً، فقد سجل بالموسم الماضي 15 هدفاً بالمركز السادس بجدول ترتيب الهدافين.

233

6- ألكساندر بريجوفيتش:

مهاجم نادي الاتحاد المميز الذي ينتظر أن يكون أساسياً في تشكيلة سييرا للموسم المقبل، فقد انضم للعميد في شتاء 2019 وقدم مستويات متميزة فقد لعب في الدوري السعودي 11 مباراة منذ انضمامه مسجلاً 7 أهداف ويتوقع أن يزيد من محصلته التهديفية.

77

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية