أنمار الحائلي ولاعبي نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – وجه أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، رسالة خاصة للاعبي الفريق الأول الكروي وذلك لبث الروح والحماس فيهم استعداداً لمواجهتي ذوب آهن في دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وسيلتقي نادي الاتحاد مع نظيره ذوب آهن يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس في ذهاب دور ثمن النهائي بينما مباراة الإياب بينهما سوف تقام يوم 12 من الشهر ذاته.

وشدد الحائلي، في تصريحات نقلتها صحيفة “الإقتصادية” السعودية، على لاعبي الاتحاد بضرورة تخطي عقبة ذوب آهن في الآسيوية بأي ثمن وأنه ليس هناك عذراً بعد نجاح معسكر الفريق في مدينة مانشستر واستمرار ذلك في دبي حالياً.

كما أكد “الحائلي” للاعبين على ضرورة تقبل أراء الجهاز الفني بقيادة خوسيه سييرا وهو صاحب القرار الأول والأخير وذلك الأمر يصب في صالح الفريق الكروي، كما أشار إليهم أن الأجواء مهيأة لهم حتى يقدموا أفضل ما لديهم ليحصدوا البطولات.

فيما يواصل نادي الاتحاد بقيادة سييرا التدريبات المعتادة في معسكر دبي وينتظر أن يخوض النمور مباراة ودية ضد الوحدة الإماراتي حيثُ يستعد كلا الفريقين لخوض مباراتي دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وكان نادي الاتحاد قد أنهى معسكره في النمسا والذي تخللته عدة مباريات ودية ومن ثم انتقل إلى دبي من أجل خوض فترة إعداد قبل مباراة ذوب آهن المقبلة في ذهاب دور ثمن النهائي.

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة