أميسي يقود التعاون للتعادل مع باوك اليوناني ودياً.. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق التعاون السعودي

سعودي 360 – تعادل فريق التعاون بقيادة البرتغالي باولو سيرجيو، مع باوك اليوناني، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل، في معسكر إعداد “السكري” المقام بهولندا.

ويتواجد لاعبو فريق التعاون في معسكر إعداد خارجي مقام حالياً في هولندا، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، ويتخلله بعض المباريات الودية لتحضير اللاعبين.

وبدأ فريق التعاون المباراة الودية أمام باوك بتشكيل مكون من:

وتقدم فريق التعاون بهدف عن طريق البورندي سيدريك أميسي، في الدقيقة 33 من تسديدة داخل منطقة الجزاء، وأدرك لاعبو باوك التعادل في الدقيقة 80.

وجاء تشكيل التعاون في الشوط الثاني كالتالي: حسين شيعان – نيلدو – ريكاردو ماتشادو – أحمد عسيري – ياسين برناوي – ساندرو – ناصر الدعجاني – عبدالله الجوعي – محمد محسن – جهاد الحسين – منصور المولد.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق النصر السعودي

سعودي 360 – تخطط إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لتوقيع عقد احترافي مع فراس البريكان، مهاجم فريق “العالمي”، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، أن إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، قدمت عرضاً رسمياً إلى النصر، من أجل الحصول على خدمات البريكان، لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر تنوي منح البريكان أول عقد احترافي في مسيرته، وذلك قبل حسم موقفها من خروجه على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، سيقوم بحسم مصير البريكان، واتخاذ قراره بالموافقة على إعارة المهاجم إلى الاتفاق من عدمها.

وأشارت “الرياضية” إلى أن خالد العطوي، المدير الفني لفريق الاتفاق، أوصى إدارة النادي بالتحرك لضم البريكان، حيث سبق وعمل الثنائي معاً في المنتخب السعودي تحت 19 عاماً، والذي شارك في مونديال الشباب الأخير الذي استضافته بولندا.

ولم يحظى البريكان بفرصة للمشاركة مع النصر في الموسم الأخير، حيث لعب دقائق معدودة، وذلك في ظل اعتماد الجهاز الفني على عبدالرزاق حمدالله وعبدال آل سالم في مركز الهجوم.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة

ألكسندر بريجوفيتش مهاجم فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، موقف إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، من رغبة الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، في التعاقد مع المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وكانت صحيفة “Metrosport” اليونانية، فجرت مفاجأة يوم الثلاثاء الماضي، بشأن محاولة لوشيسكو، إغراء بريجوفيتش، للانتقال لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة اليونانية أن مدرب الهلال يفكر جدياً في إعادة التعامل مع بريجوفيتش، بعد أن عمل الثنائي معاً في باوك اليوناني.

وأكد مصدر اتحادي لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، قائلاً نصاً: “إدارة الهلال لم تخاطبنا للتعاقد مع بريجوفيتش، كما أن خروجه من الاتحاد في هذا التوقيت يعد المستحيل بعينه”.

وأضاف: “كيف يتحدث مدرب محترف مع لاعب يرتبط بعقدٍ مع نادٍ لأربعة مواسم مقبلة، ويطلب منه الانتقال إلى آخر منافس له؟، والاتحاد لن يفرط في أغلى نجومه”.

وشدد المصدر في تصريحاته للصحيفة السعودية، على قوة علاقة نادي الاتحاد مع الهلال، مشيراً إلى أن العلاقة أكبر من أن تتأثر بأخبار تناقلتها وسائل الإعلام اليونانية.

وانضم المهاجم الصربي لصفوف فريق الاتحاد، في يناير 2019 الماضي، قادماً من باوك اليوناني، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023 المقبل، ويصل راتبه السنوي إلى 5.3 ملايين يورو.

وشارك بريجوفيتش صاحب الـ29 عاماً مع فريق الاتحاد، خلال الستة أشهر التي قضاها حتى الآن، في 14 مباراة، سجل خلالهم 11 هدفاً.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة