فريق النصر السعودي

سعودي 360 – تخطط إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لتوقيع عقد احترافي مع فراس البريكان، مهاجم فريق “العالمي”، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، أن إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، قدمت عرضاً رسمياً إلى النصر، من أجل الحصول على خدمات البريكان، لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر تنوي منح البريكان أول عقد احترافي في مسيرته، وذلك قبل حسم موقفها من خروجه على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، سيقوم بحسم مصير البريكان، واتخاذ قراره بالموافقة على إعارة المهاجم إلى الاتفاق من عدمها.

وأشارت “الرياضية” إلى أن خالد العطوي، المدير الفني لفريق الاتفاق، أوصى إدارة النادي بالتحرك لضم البريكان، حيث سبق وعمل الثنائي معاً في المنتخب السعودي تحت 19 عاماً، والذي شارك في مونديال الشباب الأخير الذي استضافته بولندا.

ولم يحظى البريكان بفرصة للمشاركة مع النصر في الموسم الأخير، حيث لعب دقائق معدودة، وذلك في ظل اعتماد الجهاز الفني على عبدالرزاق حمدالله وعبدال آل سالم في مركز الهجوم.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة