سيباستيان جيوفينكو

سعودي 360 – شدد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو محترف نادي الهلال السعودي، على أن الفريق سينافس على كل الألقاب خلال الموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وقال جيوفينكو، في تصريحاته مع قناة الشارقة الرياضية: “بدأنا الاستعداد للموسم القادم ونحن نبذل أقصى ما لدينا لحصد الألقاب وسنركز على جميع البطولات وأولها بطولة دوري أبطال آسيا ونحن نجهز أنفسنا جيداً لها هنا في المعسكر”.

وعادت بعثة الهلال من المعسكر الخارجي الذي أقيم في النمسا، وقد منح الروماني رازفان لوشيسكو لاعب الموج الأزرق راحة لمدة ثلاثة أيام؛ نظير المجهود الذي بذلوه طوال فترة المعسكر، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء يوم الاثنين المقبل.

وخاض نادي الهلال خلال معسكره الذي أقيم في النمسا 7 مباريات ودية حيثُ سجل الفريق 45 هدفاً بينما استقبلت شباكه 4 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 4 مباريات.

وينتظر أن يلتقي نادي الهلال مع الأهلي يوم الثلاثاء والموافق 6 أغسطس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بينما مباراة الإياب ستكون في الرياض يوم 13 من الشهر ذاته.

وسيلاقي نادي الهلال نظيره أبها في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك يوم الجمعة 23 من الشهر القادم في الرياض وبعدها سيلاقي الرائد خارج الديار.

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة