كأس العرب للأندية الأبطال

سعودي 360 – تتجه أنظار الجماهير العربية المُحبة لكرة القدم نحو العاصمة المغربية من أجل متابعة سحب قرعة بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال نسخة 2019/2020 والتي ينظمها الاتحاد العربي ضمن مسابقاته للأندية العربي.

وتجرى مراسم القرعة في العاصمة المغربية الرباط لمنافسات دور الـ 32 حيثُ تقام يوم السبت الموافق 27/7/2019 في تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ8:00 بتوقيت دولة الإمارات.

وسيتم نقل قرعة سحب كأس محمد السادس والتي ستقام في الرباط عبر قناة أبو ظبي الرياضية بث مباشر.

1222

وقال رجاءالله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، في تصريحاته: “الجميع يتطلع إلى نجاح هذه البطولة استمراراً للنجاح الكبير للنسخة الماضية التي حملت اسم كأس زايد التي كانت متميزة في منافساتها وفي جوائزها، وهذا الأمر حفزنا للا ستمرار في إقامة بطولات الأندية العربية”.

وتابع: “القرعة ستكون مقسمةً إلى مجموعتين حسب التنصيف الدولي للأندية لشهر يونيو 2019”.

ويشارك في بطولة كأس محمد السادس نسخة 2019/2020، أندية: ” النجم الساحلي والترجي، الشباب والاتحاد، وشباب الأردن، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر، والاتحاد السكندري والإسماعيلي، والوصل والجزيرة، والهلال والمريخ، والجيش، والمحرق، والشرطة والقوة الجوية، وهلال القدس، وظفار والنصر العماني، والعربي والسالمية والكويت، والنجمة والعهد، وأهلي ليبيا، ونواذيبو، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء”.


 

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة