عمر عبدالرحمن عموري

سعودي 360 – لا تزال جماهير الكرة السعودية تتحدث عن مستقبل النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري الذي فشلت مفاوضات إدارة نادي الهلال معه بعد نهاية موسمه الذي قضاه هناك قادماً من الزعيم العين.

وانتقل عموري “27 عاماً” إلى نادي الهلال في صيف 2018 وسط فرحة خاصة من الجماهير الهلالية بقدوم لاعب من العيار الثقيل إلى صفوفها قادر بالفعل على أن يكون إضافة قوية للفريق وخصوصاً أنه له خبرة كبيرة في الملاعب وتوج بالألقاب مع البنفسجي.

وكان عموري قد بدأ مسيرته الكروية مع ناشئي نادي العين وصعد للفريق الأول عام 2008 وهو نجم عربي معروف لدى الجميع في المنطقة والدوريات العربية.

 عموري × الهلال:

عموري لعب مع الهلال 6 مباريات منها مباراة في كأس السوبر السعودي لعام 2018 وفاز الزعيم بنتيجة 2-1 مع الاتحاد ليحصد النجم الإماراتي لقب جديد في مسيرته، بينما خاض 5 مواجهات بالدوري السعودي للمحترفين وسجل هدف في الرائد وصنع آخر ضد الباطن وأصيب بالرباط الصليبي أمام الشباب يوم 20 أكتوبر لينتهي موسمه ويدخل “دوامة” التأهيل والفحوصات الطبية.

هل يتغير موقف الهلال؟

أعلنت إدارة نادي الهلال وقف مفاوضاتها مع عموري، وبعدها “ثارت” جماهير الزعيم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مطالبةً سمو الأمير الوليد بن طلال بالتدخل والتعاقد مع اللاعب الإماراتي لأنه سيفيد الأزرق كثيراً في الموسم الجديد، فهل يتغير الموقف وتعود سكة المفاوضات بين الطرفين؟!

الأهلي ينافس:

دائماً ما يؤكد سمو الأمير منصور بن مشعل المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، أن الفريق يحتاج صانع ألعاب مميز وبالتالي هذا يؤكد صحة التقارير السعودية التي تشير لدخول الراقي على خط المفاوضات مع عموري وأرسل عرضاً قريباً من الذي أرسله الهلال.

النادي الأهلي يعد فرصة جيدة لعموري لأنه سيلعب مع نجوم كبار مثل اللاعب السوري المخضرم عمر السومة ونجم منتخب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، لكن قبول العرض أو رفضه سيتوقف على رغبة اللاعب الإماراتي في الأخير.

العودة إلى العين:

خرجت تقارير تشير إلى عدم رغبة إيفان ليكو مدرب نادي العين في ضم عموري خوفاً من الإصابة التي تعرض لها ولكن حسب الصحف السعودية فأن النادي الإماراتي قد عرض على اللاعب مبلغ 15 مليون ريالاً في العام الواحد، لكن تم تقليص المبلغ لـ 10 ملايين بعد بيان الهلال إلا أن البنفسجي سيظل وجهة محتملة لعموري حال تم الاتفاق على التفاصي المادية.

منافسة إماراتية:

عموري لاعب من العيار الثقيل تحلم الأندية الإماراتية بالتعاقد معه والأقرب في المنافسة مع العين وأهلي جدة هو نادي شباب الأهلي الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب المخضرم لصفوفه خصوصاً مع عناصر الفريق ومدربه الذين قدموا موسماً مميزاً.

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة