عموري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف الجهاز الفني بنادي العين بقيادة إيفان ليكو من عودة الإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن عموري إلى صفوف الفريق مجدداً بعدما انتهت علاقته بنادي الهلال السعودي.

وتوقفت مفاوضات نادي الهلال مع عموري بشكل رسمي حيثُ أعلن النادي السعودي ذلك عبر بيان رسمي يشرح خلاله أسباب فشل تلك المفاوضات حيثُ قدم الزعيم عروضاً للاعب ولكنه لم يستجيب لها.

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية، أن ليكو لا يرغب في استعادة خدمات عموري مجدداً، بسبب وضع الإصابات التي أزعجت الجهاز الفني وهناك خوف من تكرارها خلال الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن عموري قد ينتقل لأي نادٍ داخل الإمارات، أو خارجها حال وجود عرض مناسب وأن عدم التعاقد مع الهلال سيؤثر عليه بصورة سلبية.

وانتقل عموري إلى الهلال السعودي لمدة موسم واحد يمتد حتى أغسطس القادم، إلا انه لم يشارك سوى في 6 مباريات فقط وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي غاب على إثرها عن الملاعب.

وأوضحت إدارة الهلال عبر بيانٍ رسمي بأنها كانت متمسكة بـ “عموري” شريطة أن يجتاز الفحص الطبي، وبعد اجتيازه قدمت له عرض رسمي ومن ثم طلب اللاعب زيادة في القيمة والمدة، وحينها قدمت الإدارة عرضاً جديداً تضمن زيادة في القيمة والمدة مع تحديد مهلة للرد، ومضت المهلة دون رد.

خاص: رئيس نادي العدالة يتحدث عن استعدادات فريقه للموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة