سعودي 360 – أصبح النادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مهدداً بفقدان اثنين من لاعبيه من صفوفه قبل المواجهة المرتقبة ضد الهلال في دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي أهلي جدة مهدداً بفقدان الرأس أخضري الدولي دجانيني تفاريس وأيضاً الظهير السعودي سعيد المولد وذلك بسبب الإصابة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن دجانيني والمولد تعرضا للإصابة بالتمزق خلال مشاركتهما مع فريقهما بمعسكر النمسا المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد 2019/2020.

وأكدت أن الثنائي تأكدا بعد إجراء الفحص الطبي تعرضهما للتمزق، لذلك تم إبعادهما من مواجهة برافو السلوفيني الودية ويحاول الجهاز الطبي تجهيزهما بعد الإصابة التي تم وصفها بالخفيفة.

ويسعى برانكو لتجهيز جميع اللاعبين للمواجهة المنتظرة ضد الهلال في دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا حيث ستكون مباراة الذهاب يوم 6 الشهر القادم والإياب يوم 13 من الشهر ذاته.

وعلى صعيد متصل؛ أعلن النادي الأهلي عودة المدافع الدولي معتز هوساوي للملاعب مجدداً بعد التأكد من تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الموسم الماضي وغاب على إثرها فترة طويلة.

وقال النادي عبر بيان رسمي: “أثبتت الفحوصات الطبية النهائية وتصوير الأشعة التي أجراها مدافع الفريق الكروي الأول الكابتن معتز هوساوي اليوم في المستشفى الأمريكي في باريس، سلامته الكاملة من العارض الصحي الذي تعرض له في الموسم الماضي، وجاهزيته لدخول التدريبات الجماعية للفريق الأول خلال الأيام المقبلة”.

خاص: رئيس نادي العدالة يتحدث عن استعدادات فريقه للموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رسمياً.. الوحدة يعلن التعاقد مع الفرنسي يوسف نياكاتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
تويتر نادي الوحدة السعودي

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الوحدة السعودي، صباح اليوم الأربعاء، رسمياً التعاقد مع المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي قادمًا من فريق خيلويزي البلجيكي لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

ويبلغ يوسف نياكاتي من العمر 26 عاماً، ولعب بين صفوف العديد من الأندية أبرزها سانت جيلويسي البلجيكي، وبولون وكريتيل وأفرانش من فرنسا.

ويمتاز اللاعب بالقوة والسرعة والمهارة وإجادة التسديد والتسجيل بكلتا القدمين، وخاض 40 مباراة الموسم الماضي، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 6.

ويعد نياكاتي فرنسي الجنسية ومن أصول مالية، وسوف يشكل تدعيم قوي لخط هجوم نادي الوحدة رفقة المهاجم المحلي الجديد محمد الصيعري القادم من الاتفاق هذا الصيف.

فيما التحق الكابتن محمد الصيعري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي صباح أمس الثلاثاء بالمعسكر الخارجي للفريق بسلوفينيا وشارك في تدريبات الفريق الاعتيادية اليومية.

خاص: رئيس نادي العدالة يتحدث عن استعدادات فريقه للموسم الجديد

الأكثر مشاهدة

محمد جحفلي

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال السعودي، رسمياً، صباح اليوم الأربعاء عن تجديد عقد مدافعه محمد جحفلي لمدة 3 سنوات أي سيستمر مع الزعيم حتى 2023.

وجاء تجديد عقد جحفلي بعد شائعات برحيله عن صفوف الزعيم لكن إدارة النادي جددت عقده في ظل الحاجة لمدافعين سعوديين بالإضافة إلى الكوري الجنوبي جانغ هيون سو وألبرتو بوتيا.

ونشر نادي الهلال السعودي فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويظهر خلاله جحفلي مؤكداً أنه “هلالي لمدة 3 سنوات”.

وشارك محمد جحفلي مع نادي الهلال في 19 مباراة مع نادي الهلال بمختلف المسابقات (9 مباريات في الدوري السعودي) وسجل هدفاً.

وانضم جحفلي لصفوف نادي الهلال في يناير 2015 وقدم مستوى جيد ويتذكره الجميع بهدفه في شباك النصر خلال نهائي كأس الملك حيثُ انتهت وقتها المباراة بنتيجة 1-1 وفاز الأزرق بركلات الترجيح.

وكان نادي الهلال قد أعلن رحيل مدافعه الأسرتالي ميلوش ديجينيك إلى النجم الأحمر الصربي بعدما فشل في إقناع الهلاليين منذ قدومه في يناير الماضي.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة