معتز هوساوي

سعودي 360 – أبدى معتز هوساوي مدافع النادي الأهلي السعودي، حزنه الشديد على الفترة التي غابها عن الملاعب بسبب الإصابة في الرئة لكنه شدد على أنه لن يستسلم لتلك المعاناة وسيعود أقوى.

وغرد الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل تويتر: “أثبتت الفحوصات الطبية النهائية وتصوير الأشعة التي أجراها مدافع الفريق الكروي الأول الكابتن معتز هوساوي اليوم في المستشفى الأمريكي في باريس، سلامته الكاملة من العارض الصحي الذي تعرض له في الموسم الماضي، وجاهزيته لدخول التدريبات الجماعية للفريق الأول خلال الأيام المقبلة”.

وبعدها؛ كتب معتز هوساوي عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام”: “كرهت كل لحظة فترة علاجي ولكني كنت أقول لا تستسلم، اتعب الآن ثم عش بطلاً بقية حياتك”.

122

وفي سياق آخر؛ يواصل النادي الأهلي تحت قيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في معسكره الإعداداي المقام حالياً في النمسا تحضيراً لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وفاز النادي الأهلي اليوم الثلاثاء على برافو  السلوفيني ودياً بثلاثة أهداف دون مقابل ودياً بالمباراة التي جمعتهما وسجل ثلاثية الراقي كلاً من؛ دانييل ألكسيتش وعثمان الحاج وسلطان مندش.

خاص: رئيس نادي العدالة يتحدث عن استعدادات فريقه للموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة