جوناثان سوريانو

سعودي 360 – وضع الإسباني جوناثان سوريانو، مهاجم فريق الهلال، شرطاً في حال قررت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستغناء عن خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت أنباء ترددت عن رغبة إدارة نادي الهلال، في إنهاء علاقتها مع سوريانو، وأرجأت حسم القرار النهائي إلى الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق “الزعيم”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن سوريانو اشترط الحصول على 15 مليون ريال كاملةً لإنهاء تعاقده، وهي قيمة جميع مستحقاته المالية لدى نادي الهلال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال تسعى لإيجاد حل أو اتفاق مع سوريانو، مشيرةً إلى أن مسؤولي نادي “الزعيم” أمامهم 3 خيارات باستمرار اللاعب مع الفريق، أو رحيله لنادٍ آخر، أو فسخ التعاقد بالتراضي.

وانضم سوريانو صاحب الـ33 عاماً لصفوف فريق الهلال، في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، حيث وقع على عقدٍ لمدة موسم ونصف الموسم، وذلك بعد انتهاء عقده مع بكين جوان الصيني،

وشارك المهاجم الإسباني في 11 مع الهلال، بواقع 408 دقيقة، حيث لعب 8 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “166 دقيقة”، أحرز خلالهم 3 أهداف، و3 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين “242 دقيقة”، لم يسجل خلالهم أي أهداف.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة