سعودي 360 – لم تحدد إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، موقف المحترف البرازيلي جوناس دي سوزا لاعب وسط الفريق الذي انضم للعميد في صيف 2018 قادماً من فلامنجو.

جوناس شارك في معظم مباريات الموسم الماضي مع الاتحاد والذي كان كارثياً بسبب سوء نتائج الفريق وتعرضه لشبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى بعد تذيل جدول ترتيب الدوري السعودي لعدة جولات.

واستقر خوسيه سييرا مدرب الاتحاد بنسبة كبيرة على قائمة الأجانب المستمرين مع النمور للموسم الجديد وجاءت كالآتي: “خيمينيز وفيشيو وفيلانويفا ودا كوستا والأحمدي ورومارينيو وبريجوفيتش” بينما باقي الأجانب سيكونوا بنسبة كبيرة خارج أسوار العميد.

أرقام جوناس:

وخاض جوناس “27 سنة” مع نادي الاتحاد 22 مباراة من بينهم 19 في الدوري السعودي حيثُ ساهم بصناعة هدفين فيما لعب السوبر السعودي وخسر من الهلال 2-1، وشارك في مباراتين فقط بكأس الملك.

هل يحتاجه الاتحاد:

تعد مشاركة جوناس دي سوزا مع الاتحاد بالموسم المقبل أمر صعب في ظل وجود خيارات أخرى أفضل منه ولها مساهمات فنية أعلى حيث يتواجد في وسط العميد كلاً من؛ “كريم الأحمدي وخالد السميري وإيميليانو فيشيو وعبدالإله المالكي.

ويتوقع أن يضم نادي الاتحاد لاعب وسط دفاعي حيثُ تفاوض الإدارة الاتحادية طارق حامد لاعب نادي الزمالك وبالتالي فأن ذلك يدل على خروج جوناس من العميد.

فنياً؛ لن يحتار سييرا بشكل كبير في الموسم الجديد حيثُ يتوقع أن يلعب كريم الأحمدي بجوار فيشيو مع وجود المالكي على دكة الإحتياط والمشاركة في الشوط الثاني، كما أن جوناس لن يضيف الجديد في تشكيلة الاتحاد ويعاب عليه تدخلاته العنيفة.

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون .. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة