سلمان الفرج

سعودي 360 – لا يزال سلمان الفرج نجم وسط نادي الهلال السعودي، يعاني من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم الماضي وغاب على إثرها طوال الفترة الماضية عن الملاعب.

وكان سلمان الفرج قد أكد على عودته للمشاركة مع الموج الأزرق في بداية الموسم الجديد إلا أن هناك تطورات جديدة بشأن إصابته سوف تسبب صدمة للجماهير الهلالية التي تنتظر عودة اللاعب.

وذكرت تقارير طبية فرنسية تؤكد حاجة سلمان الفرج لتدخل جراحي في موضع اصابته التي حرمته من المشاركة منذ مارس الماضي.

وعاود الهلال تدريباته الميدانية والتي جرت على فترتين صباحية ومسائية وذلك بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة أمس، وبدأ الجهاز الفني المران الصباحي بتدريبات بدنية ولياقية، وفرض رازفان تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى ثم اختتم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وتركزت التدريبات في الفترة المسائية في مجملها على الجوانب الفنية، حيث طبق المدرب عدد من الجمل الفنية على كامل مساحة الملعب وخضع جميع اللاعبين لتدريبات تفكيك العضلات.

فيما أدى اللاعب متعب المفرج برنامجاً تأهيلياً بالجري، وأداء تدريبات بدنية، وذلك بعد شعوره بآلام في كاحل القدم.

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون .. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد

الأكثر مشاهدة

شراء 70%.. كواليس اتفاق الهلال مع بنفيكا لضم كاريلو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أندريه كاريلو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، كواليس اجتماع فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، مع مسؤولي نادي بنفيكا البرتغالي، من أجل حسم صفقة البيروفي أندريه كاريلو.

وكانت أنباء أكدت في الساعات القليلة الماضية، توصل إدارة نادي الهلال، لاتفاق مع نظيرتها في نادي بنفيكا، لبقاء كاريلو مع “الأزرق” لمدة موسم واحد آخر.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن بن نافل اتفق مع إدارة بنفيكا على شراء 70 في المئة من عقد كاريلو مقابل 9.2 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الـ30 في المئة المتبقية في عقد كاريلو ستبقى ملكية للنادي البرتغالي، والتي تستلزم موافقته على أي بيع مستقبلي لعقد اللاعب.

في السياق ذاته، أشارت صحيفة “Libero” البيروفية، إلى أن مدة تعاقد الهلال مع كاريلو ستكون لمدة 4 سنوات، وفي حال عدم إتمام التوقيع خلال 48 ساعة ستلغى الاتفاقية.

وانضم كاريلو صاحب الـ27 عاماً لصفوف الهلال، في يوليو الماضي، قادماً من بنفيكا، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وتألق الجناح البيروفي مع “الزعيم”، حيث شارك في 21 مباراة بالدوري السعودي، وتمكن من إحراز 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، اليوم الجمعة، تدريباته الاعتيادية وذلك في معسكره المقام حالياً بالنمسا استعداداً لمواجهات الموسم الجديد 2019/2020 حيثُ تنطلق مباريات الدوري في 22 أغسطس المقبل.

وعاود لاعبي الفريق الهلالي تدريباتهم اليوم الجمعة على فترتين صباحية ومسائية بعد الواجهة التي منحها لهم الجهاز الفني أمس الخميس.

كما أدى مدافع الهلال متعب المفرج برنامجه التأهيلي بعد شعوره بآلام في كاحل القدم، وسيكون تدريب الفريق للغد على  فترة واحدة مسائية.

وفرض رازفان لوشيسكو تدريبات لياقية باستخدام الكرة، بالإضافة إلى عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

ويذكر أن متعب المفرج قد عاد للهلال بعد انتهاء فترة إعارته خلال الموسم الماضي مع التعاون ولم يتم تحديد مصيره حتى الآن في ظل اهتمام التعاون والنصر بالتعاقد معه هذا الصيف.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي هيون سو من طوكيو، ليسجل كمدافع آسيوي ويعد إضافة قوية للفريق الهلالي نظراً لأنه يلعب في مركز المحور.

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون .. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد

الأكثر مشاهدة