سعودي 360 – استقرت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نوفل، على تمديد عقد النجم الإماراتي، عمر عبدالرحمن”عموري”، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها اللاعب ، أول أمس الأربعاء، في مركز فيفا الطبي بمدينة دبي، سلامته من الإصابة وعدم حاجته إلى برنامج علاجي آخر.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط”، إن العرض التى قدمته إدارة الأزرق لعموري، يعد مجزيا ماديا لكنه يحوي بنودا تضمن للنادي العاصمي، حقه في حال تكررت الإصابة ومن ضمنها تخفيض العقد وأفضلية للتمديد لسنة أخرى، مشيرة إن إدارة الحوت الأزرق، تنتظر حاليًا رد اللاعب من خلال وكيل أعماله خلال اليومين المقبلين.

وشهدت الأيام الماضية خروج تقارير تفيد بأن الدولي الإمارتي ، يعاني من “ثقب في الركبة”، ولكن محامي “عموري” أكد للصحافة بأن نجم العين السابق سليم تمامًا، ولا يعاني من أي إصابات على الإطلاق، وسوف يعود في أقرب وقت لممارسة كرة القدم من جديد.

ويرتبط عموري بعقدٍ مع الهلال ممتد حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، ولم يستفيد الحوت الأزرق بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اثناء مشاركته أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

وانضم النجم الإماراتي لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة