سعودي 360– أعلن نادي الاتحاد السعودي  ، الثلاثاء الماضى، التعاقد مع المهاجم هارون كمارا قادماً من القادسية لمدة 5 مواسم وذلك عبر فيديو تم نشره على حساب النادي بموقع تويتر،قبل ساعات قليلة من توقيع المهاجم الشاب للحوت الأزرق.

وعقب تعاقد النمور مع هارون كمارا، اكد الإعلامي تركي السهلي في تصريحات تليفزيونية، إن شخصية نصراوية ، تتمتع بمكانة خاصة لدى مسؤولي القادسية، تدخلت في الوقت الحاسم، وحولت صفقة كمارا من الرياض إلى جدة.

وفى هذا الصدد، عبر الإعلامي والناقد الرياضي عدنان جستنيه، عن استيائه الشديد من تصريحات نظيره تركي السهلي، ليرد عليه بتغريدة عبر “تويتر” قال فيها :” مع احترامي للزميل العزيز معلومته لا أساس لها من الصحة جملةً وتفصيلًا، ورجالات الاتحاد هم من أتمموا الصفقة ولا فضل لأحد عليهم، وبمقايس”خشوني لا تنسوني”كان بمقدور أحد إعلام الهلال يقول أنّ الهلال تنازل للاتحاد تقديرًا للعلاقة التي تربط الناديين ولكنهم لم يفعلوا”.

وتألق كمارا “21 عاماً” مع نادي القادسية خلال الموسم المنصرم حيثُ لعب 30 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين وسجل 7 أهداف واستطاع أن يصنع 3 تمريرات حاسمة.

وحسم نادي الاتحاد قبل كمارا، ضم 3 لاعبين محليين خلال فترة الميركاتو الصيفي الجارية وهم؛ حمدان الشمراني من الفيصلي وعبدالإله المالكي من الوحدة وأيضاً عبدالرحمن العبود من الاتفاق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة