سعودي 360 – أعلن نادي التعاون السعودي رسمياً، اليوم الخميس، عن تعاقده مع الظهير الأيمن ياسين برناوي قادماً من القادسية وذلك في عقد يمتد حتى 3 مواسم مقبلة.

وقال نادي التعاون عبر بيانه: “أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد رسمياً مع لاعب القادسية ياسين برناوي ظهير أيمن 25 عاماً، ووقع اللاعب عقده مع التعاون والذي يمتد لثلاثة مواسم بمقر النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة محمد القاسم”.

ومثل برناوي البالغ من العمر 25 عاماً، عدة أندية سعودية في تجارب جيدة مثل الفيصلي ثم النصر وبعدها انتقل إلى القادسية وفي شتاء 2019 انضم لصفوف نادي الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ولعب برناوي خلال الموسم الماضي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مع القادسية والاتحاد 14 مباراة، وهو يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

ويذكر أن نادي التعاون قد وافق منذ أيام على بيع مهاجمه الشاب عبدالفتاح آدم إلى صفوف نادي النصر ووقع اللاعب للعالمي على عقد يمتد لمدة 5 مواسم مقبلة.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات الاتحاد في أسبوع.. الحائلي يعوض خسارته ويصفع الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – شهد الأسبوع الحالي إبرام نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي صفقة من العيار الثقيل ستخدم فكر خوسيه سييرا كثيراً خلال الموسم المقبل وتعد خيار هجومي مميز بالإضافة إلى المهاجم الصربي ألكساندر بريجوفيتش.

ويحرص موقع “سبورت 360” على أن يتابع عشاق ومحبي نادي الاتحاد السعودي آخر مستجدات وأخبار تعاقدات ناديهم خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

– وإليكم أهم وآخر مستجدات انتقالات نادي الاتحاد والصفقات القريبة من العميد:

هارون كمارا:

أعلن نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي رسمياً الثلاثاء الماضي، عن التعاقد مع المهاجم هارون كمارا قادماً من القادسية لمدة 5 مواسم متفوقاً على الهلال الذي قدم عرضاً مغرياً لضم مهاجم القادسية.

وتألق كمارا “21 عاماً” مع نادي القادسية خلال الموسم الماضي حيثُ لعب 30 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين وسجل 7 أهداف واستطاع أن يصنع 3 تمريرات حاسمة.

وبهذه الصفقة؛ يعوض أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد ضياع صفقة عبدالفتاح آدم الذي انتقل للعب في صفوف النصر لـ5 سنوات، رغم اتفاق الحائلي مع القاسم رئيس التعاون على تفاصيل الصفقة لكن في الأخير العالمي فاز بالسباق.

صفقة محتملة:

طلبت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الحائلي استعارة نايف هزازي لمده موسم من القادسية وذلك في ظل العلاقات الجيدة بين الإدارتين بعد حسم صفقة هارون كمارا المنتقل حديثاً للعميد.

هل يرحل كوستا؟

تقول صحيفة “البلاد” السعودية، أن المدافع مروان دا كوستا قد هدد إدارة الاتحاد بمغادرة الفريق بعد إعلان الإدارة تعاقدها مع هارون كمارا في صفقة وصلت قيمتها 30 مليون.

وتسعى الإدارة الاتحادية لحل ذلك الخلاف مع اللاعب والبحث عن جدولة المستحقات كحل أول أو محاولة توفير المبلغ لسداد مستحقاته.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – انتشر مقطع صوتي للدكتور، صفوان السويكت ، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، على مواقع التواصل الاجتماعي”تويتر” ، وهو يتلو آيات من أواخر سورة البقرة.

وحظيت تلاوة الدكتور، صفوان السويكت، للقرآن الكريم، بإعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، علماً إن رئيس النصر كسب محبّة المصلين من خلفه، في جامع المهنا بحي المنار شرق العاصمة السعودية ، الرياض، حيث اعتاد على إمامة الناس عند إقامة الصلوات الخمسة، إضافة إلي خطب الجمعة.

وفاز صفوان السويكت،  رسميًا، بمنصب رئيس نادي النصر، لمدة 4 سنوات قادمة، حتى عام 2023 ، حيث حصل على 5463 صوت، فيما حصل نصر النصر على 7 أصوات فقط، وصالح الأطرم 3 أصوات.

وأوضح النادي العاصمي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إن عدد الحضور في الجمعية العمومية للعلامي، بلغ 31%، أي بزيادة 6% عن العدد المطلوب قانونيًا، والتي حددته الهيئة العامة للرياضة، في وقت سابق.

وضمت قائمة السويكت، لمجلس الإدارة النصراوية ، كل من، المهندس سهيل القاسم، وفهد الطيار، وعبدالرحمن الشهري، وسلمان الحلافي، وناصر الجميد.

وحصل السويكت على شهادة الماجستير في القانون من المعهد العالي للقضاء، بتقدير عام ”ممتاز“، في عام 2007، وفي عام 2010، أتم صفوان السويكت، الجزء الأول من الشهادة المتخصصة العالية، والتي تعادل درجة الماجستير في الاقتصاد والتمويل، من معهدINCEIF.

وفي نفس العام، حصل رئيس النصر الجديد، على ماجستير العلوم في التمويل والاستثمار البنكي، من كلية إدارة الأعمال، بتقدير عام ”ممتاز“، في جامعة ريدنج في المملكة المتحدة.

وأنهى السويكت، حياته العلمية حتى الآن، بدكتوراه في القانون في المعهد العالي للقضاء، بتقدير عام ممتاز، عام 2016

الأكثر مشاهدة