سعودي 360 – أكد الأرجنتيني خورخي ألميرون مدرب نادي الشباب السعودي الجديد، على سعادته بالتعامل مع خالد البلطان رئيس الليوث مشيراً إلى أنه رجل يفهم كرة القدم جيداً.

وقال ألميرون، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: “سعيد بالفرصة التي اتيحت لي بأن أكون مدرب لنادي الشباب، وأريد أن أبعث رسالة لجميع الشبابيين أنني سأقدم كل ما لدي لإسعاد الجماهير الشبابيه وتحقيق الإنجازات لهم”.

وتابع: “أحترم وجهة نظر جماهير الشباب في التعاقدات وجميع القرارت التي تم إتخاذها كانت بيني وبين رئيس مجلس ادارة نادي الشباب، وأسعدني كثيراً خالد البلطان أنه شخص فاهم لكرة القدم بشكل كبير”.

ff

وأضاف: “أنا جديد في منطقة الخليج وهذا تحدي بالنسبة لي انا طلبت أن نلعب مباراة ودية مع فريق أقل فنياً المجزل مع كل الإحترام لهم أول 10 دقائق كان الرتم عالي وبعدها انخفض وهذا الأمر طبيعي لأنه في تدريباتي السابقة لم أطلب من اللاعبين أي تكتيك”.

وأكمل: “لدي فكرة كاملة عن الفريق مباراة الأمس أمام المجزل كانت للوقوف على الجاهزية البدنية أتيت هنا لتطوير الفريق وتحقيق الإنجازات، طلبت من الرئيس التعاقد مع لاعبين في بعض الخانات وجاري العمل عليها”.

وكان نادي الشباب قد تعاقد مع الأرجنتيني ألميرون ليدرب الفريق الكروي الأول خلفاً للمدرب الروماني ماريوس سوموديكا الذي أنهى الموسم الماضي محتلاً المركز الخامس بجدول الترتيب.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة