سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، إلى أن المغربي مروان دا كوستا مدافع نادي الاتحاد يهدد بالرحيل عن صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحف السعودية أن دا كوستا هدد الإدارة بالرحيل لعدم تسديد باقي مستحقاته، صفقة كمارا التي كلفت النادي 30 مليون ريال هي من أثارت غضب المدافع، وأنه لديه عرضين  خليجي وتركي.

ويعد دا كوستا أحد أهم اللاعبين في صفوف النمور منذ انضمامه في شتاء 2019 حيثُ حقق نقلة نوعية في مستوى خط دفاع الفريق وأصبح يستقبل أهداف بشكل أقل على عكس الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين.

إذا رحل دا كوستا.. كيف يحل سييرا أزمة الدفاع؟

لو رحل كوستا؟.. سؤال بالتأكيد جاء في ذهن جماهير الاتحاد عند سماع خبر اقتراب رحيل اللاعب وغضبه من الإدارة فبعد أن كان مصدر اطمئنان لدى النمور أصبح هناك قلق كبير من  رحيله وتأثير ذلك خصوصاً مع صعوبة الموسم الجديد ومحاولة تعويض كوراث الموسم الماضي.

يصعب حالياً على إدارة العميد أن تبحث عن مدافع أجنبي خصوصاً مع استقرار سييرا على قائمة الأجانب لذلك يستحسن أن تقوم إدارة الحائلي بحل الأمور مع مروان دا كوستا ومحاولة إرضاءه مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفترض أن دا كوستا قد رحل فبالتالي إدارة الاتحاد أمام خيار شراء لاعب مدافع محلي مميز مثل متعب المفرج بالإضافة إلى الاعتماد على عبدالمحسن فلاتة المنضم حديثاً وزياد الصحفي الذي تم تجديد عقده.

سيكون سييرا أمام اختبار صعب خاصةً بعد أن اعتمد بالفعل شكل خط دفاع العميد بالموسم الجديد مع ثنائية زياد الصحفي ومروان دا كوستا لذلك فأمامه فرصة قبل الموسم ليكون الصحفي مع لاعب آخر وتجربة ذلك.

ولعب دا كوستا 11 مباراة مع النمور في الدوري السعودي خلال الموسم الماضي وسجل 4 أهداف، وساهم في تحسين شكل الفريق على عكس الدور الأول.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة