ضربة قوية للشباب.. الكشف عن مدة غياب محمد عطية للإصابة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد عطية

سعودي 360 – تلقت جماهير نادي الشباب، نبأ حزيناً قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد أن تعرض محمد عطية، لاعب خط وسط “الليوث” للإصابة.

وتعرض عطية لإصابة بإلتواء أثناء مشاركته في تحضيرات فريق الشباب، قبل بداية الموسم الجديد، وأكدت الفحوصات الطبية حاجته لإجراء عملية جراحية.

وخضع عطية لجراحة ناجحة، مساء أمس الأربعاء، للتعافي من إصابته بقطع في الرباط الجانبي الأنسي “الداخلي” للركبة اليمنى، وبات على وشك لغياب عن الملاعب لفترة طويلة.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، وفقاً لمصادرها، أن عطية سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، بعد الانتهاء من برنامه العلاجي والتأهيلي.

في السباق ذاته، من المقرر أن تعقد إدارة نادي الشباب، مؤتمراً صحافياً، مساء اليوم الخميس، لتقديم المدير الفني الجديد خورخي ألميرون، بحضور الرئيس التنفيذي الأستاذ خليف الهويشان.

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة

برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن وجود أزمة داخل النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، بسبب الثنائي أحمد الزين وأحمد الرحيلي، لاعبا فريق “الراقي”.

وترددت أنباء في الأيام الأخيرة، عن طلب الثنائي الزين والرحيلي مغادرة النادي الأهلي وتوقيع مخالصة مالية، من أجل البحث عن عروض أخرى نظراً لخروجهما من حسابات المدير الفني.

واستبعد المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الرحيلي والزين من البعثة المتواجدة في المعسكر الخارجي للأهلي، والمقام حالياً في النمسا استعداداً للموسم الجديد، ويواصل الثنائي تدريباتهما اليومية في مقر النادي مع المستبعدين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الأهلي رفضت منح الزين مخالصة نهائية مجاناً، وطالبته بتوفير عرض احترافي لنادٍ آخر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي اشترطت الحصول على عرض من نادٍ آخر للتخلي عن خدمات الزين، مع دفعه مبلغاً مالياً للنادي.

في السياق ذاته، أكدت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي الأهلي طلبوا من الرحيلي التنازل عن جزء من مستحقاته المالية لإجراء تسوية بينهما، مما أدى للخلاف حيث يُصر اللاعب على استلام مستحقاته بالكامل.

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الرائد، برئاسة فهد المطوع، رسمياً منذ قليل، التعاقد مع المغربي محمد فوزير، لاعب خط الوسط الهجومي لنادي النصر، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مسؤولو نادي الرائد في الحصول على توقيع فوزير لمدة عامين، ليعزز القوة الهجومية للفريق بدايةً من الموسم الجديد وحتى عام 2021 المقبل.

وسبق وأن مثل النجم المغربي صاحب الـ27 عاماً العديد من الأندية، مثل الأندية المغربية الرجاء الرياضي والفتح الرباطي وطنجة، والنصر وأحد السعوديان.

وكان فوزير خرج من حسابات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، في الموسم الجديد، مما سهل من مهمة مسؤولي الرائد في التوقيع مع النجم المغربي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الرائد، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أهلاً بك محمد فوزير، فهد المطوع ينهي الصفقة فوزير رائدياً بعقد سنتين”.

وأضاف: “مرحباً بك يا هلا.. يا هلا يا مسهلا.. جامعٍ زين وحلا.. يا فوزير الله عطاك”.

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة