برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن وجود أزمة داخل النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، بسبب الثنائي أحمد الزين وأحمد الرحيلي، لاعبا فريق “الراقي”.

وترددت أنباء في الأيام الأخيرة، عن طلب الثنائي الزين والرحيلي مغادرة النادي الأهلي وتوقيع مخالصة مالية، من أجل البحث عن عروض أخرى نظراً لخروجهما من حسابات المدير الفني.

واستبعد المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الرحيلي والزين من البعثة المتواجدة في المعسكر الخارجي للأهلي، والمقام حالياً في النمسا استعداداً للموسم الجديد، ويواصل الثنائي تدريباتهما اليومية في مقر النادي مع المستبعدين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الأهلي رفضت منح الزين مخالصة نهائية مجاناً، وطالبته بتوفير عرض احترافي لنادٍ آخر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي اشترطت الحصول على عرض من نادٍ آخر للتخلي عن خدمات الزين، مع دفعه مبلغاً مالياً للنادي.

في السياق ذاته، أكدت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي الأهلي طلبوا من الرحيلي التنازل عن جزء من مستحقاته المالية لإجراء تسوية بينهما، مما أدى للخلاف حيث يُصر اللاعب على استلام مستحقاته بالكامل.

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الرائد، برئاسة فهد المطوع، رسمياً منذ قليل، التعاقد مع المغربي محمد فوزير، لاعب خط الوسط الهجومي لنادي النصر، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مسؤولو نادي الرائد في الحصول على توقيع فوزير لمدة عامين، ليعزز القوة الهجومية للفريق بدايةً من الموسم الجديد وحتى عام 2021 المقبل.

وسبق وأن مثل النجم المغربي صاحب الـ27 عاماً العديد من الأندية، مثل الأندية المغربية الرجاء الرياضي والفتح الرباطي وطنجة، والنصر وأحد السعوديان.

وكان فوزير خرج من حسابات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، في الموسم الجديد، مما سهل من مهمة مسؤولي الرائد في التوقيع مع النجم المغربي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الرائد، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أهلاً بك محمد فوزير، فهد المطوع ينهي الصفقة فوزير رائدياً بعقد سنتين”.

وأضاف: “مرحباً بك يا هلا.. يا هلا يا مسهلا.. جامعٍ زين وحلا.. يا فوزير الله عطاك”.

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة

تأخر وصول كمارا لمعسكر الاتحاد في مانشستر لهذا السبب!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
هارون كمارا

سعودي 360 – تأخر وصول هارون كمارا، مهاجم فريق الاتحاد الجديد، إلى معسكر إعداد “العميد” الحارجي، والمقام حالياً في مانشستر، ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أعلن رسمياً مساء الثلاثاء، التعاقد مع كمارا قادماً مع القادسية لمدة خمسة أعوام، ليرتدي قميص “العميد” حتى 2024 المقبل.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن تأخر وصول كمارا لمعسكر الاتحاد في مانشستر، يعود لعدم استخراج تأشيرة خروج لأوروبا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد تسعى لاستخراج تأشيرة كمارا خلال الساعات الحالية، مشيرةً إلى أنه سيطير إلى بريطانيا للانضمام للمعسكر يوم السبت المقبل، وذلك حال حصوله على التأشيرة اليوم.

وكلفت صفقة انتقال كمارا لصفوف “العميد، خزينة نادي الاتحاد 25 مليون ريال، وحصل اللاعب على ثلاثة ملايين ريال كمقدم عقد إضافة إلى 150 ألف ريال راتبًا شهريًّا.

وشارك كمارا صاحب الـ21 عاماًً مع فريق القادسية في 30 مباراة، خلال الموسم المنصرم، وتمكن من إحراز 7 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة، ويرتبط بعقدٍ حتى 2023 المقبل.

 شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة