سعودي 360– ذكرت تقارير صحفية سعودية، إن الفحوص الطبية التي أجراها عمر عبدالرحمن لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في مركز فيفا الطبي بمدينة دبي، أثبتت سلامته من الإصابة وعدم حاجته إلى برنامج علاجي آخر.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن عموري قد أجرى فحوصاً في برشلونة لدى الطبيب الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي، في 7 من يوليو الجاري، قبل أن تطلب منه إدارة الزعيم إجراء فحوص إضافية، قبل تجديد عقده، وهو ما أثبت سلامته أيضا.

وشهدت الساعات الماضية خروج تقارير تفيد بأن الدولي الإمارتي ، يعاني من “ثقب في الركبة”، ولكن محامي “عموري” أكد للصحافة بأن نجم العين السابق سليم تمامًا، ولا يعاني من أي إصابات على الإطلاق، وسوف يعود في أقرب وقت لممارسة كرة القدم من جديد.

ويرتبط عموري بعقدٍ مع الهلال ممتد حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، ولم يستفيد الحوت الأزرق بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اثناء مشاركته أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

وانضم النجم الإماراتي لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

وقال الإعلامي معن القويعي، عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة”تويتر” إن عموري، وافق على تخفيض عقده الجديد مع أزرق العاصمة، في حال التجديد، بنسبة 35%، عما كان يتقضاه الموسم الماضي، في بادرة لم يسبقه فيها أي محترف أجنبي، لعب في الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة