رازفان لوشيسكو وروي فيتوريا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن اقتراب السنغالي مباي دياني، مهاجم فريق جالطة سراي التركي، من الانتقال للعب في الدوري الصيني، والذي كان هدفاً لناديي الهلال والنصر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “Takvim” التركية، فإن إدارة نادي جوانزو الصيني، قد توصلت لاتفاق مع نظيرتها في نادي جالطة سراي، من أجل الحصول على توقيع دياني في “ميركاتو” الصيف.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن دياني كان هدفاً لناديي الهلال والنصر، ولكن الثنائي السعودي اتخذ قراراً بالانسحاب من سباق التعاقد مع المهاجم السنغالي، بسبب القيمة المالية المطلوبة.

واشترط مسؤولو نادي جالطة سراي الحصول على 18 مليون يورو، مقابل التخلي عن خدمات الدبابة السنغالية دياني، وهو ما دفع النصر والهلال للانسحاب.

وانضم دياني صاحب الـ27 عاماً لصفوف جالطة سراي، في يناير 2019، قادماً من قاسم باشا التركي، بعقد يمتد حتى يونيو 2023، وشارك في 36 مباراة بالموسم الأخير بجميع المسابقات، سجل خلالهم 31 هدفاً وصنع 4 آخرين.

وسبق وأن خاض دياني تجربة اللعب في الدوري السعودي، بعدما ارتدى قميص فريق الشباب، في الفترة من 2014 وحتى 2015، قبل أن يرحل لتعثره في تثبيت أقدامه مع “الليوث”.

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة