سعودي 360 – ترغب إدارة النادي الأهلي السعودي في التعاقد مع صفقات محلية جديدة في بعض المراكز التي تحتاج للدعم وذلك من أجل التحضير الجيد للموسم الجديد ومباراتي الذهاب والإياب من دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2019 ضد الهلال.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 17/7/2019:

بصاص يقود الأهلي للتغلب على رودار السلوفيني ودياً

حقق فريق الأهلي، بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الفوز على رودار فيلينيه السلوفيني، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل، بمعسكر النمسا.

التفاصيل

ماذا لو لم يُسدد الأهلي غرامة دجانيني تفاريس ؟

ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، نادي أهلي جدة ،  بدفع مبلغ 3.75 مليون دولار لصالح سانتوس لاجونا المكسيكي وهي قيمة الدفعة الثانية من صفقة انتقال دجانيني تفاريس، بالإضافة إلى 350 ألفًا كغرامة تأخير

التفاصيل

ساريتش يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي السعودي.. فيديو

وجه البوسني إلفيس ساريتش المنضم حديثاً إلى صفوف النادي الأهلي السعودي، رسالة خاصة لجماهير الراقي وذلك في مرانه الأول مع الفريق الأهلاوي.

التفاصيل

الصائغ: لم نطلع على الحكم الصادر ضدنا بسبب نادي دجانيني

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حكماً ضد أهلي جدة يلزمه بدفع مبلغ 3.75 مليون دولار لصالح سانتوس لاجونا المكسيكي وهي قيمة الدفعة الثانية من صفقة انتقال دجانيني تفاريس.

التفاصيل

الأهلي السعودي يعيد فتح ملف الصفقات المحليين

أكدت تقارير سعودية، أن نادي أهلي جدة أعاد فتح المفاوضات مع لاعبين محليين من أجل سد النقص في بعض الخانات بالفريق الأول الكروي بالراقي استعداداً للموسم الجديد.

التفاصيل

ساريتش يلتحق بمعسكر الأهلي السعودي

وصل البوسني الفيس ساريتش محترف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مقر معسكر الفريق في النمسا وذلك للانضمام لتدريبات الراقي الاستعدادية للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

التفاصيل

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة