فهد بن نافل

سعودي 360 – تلقت جماهير نادي الهلال السعودي صدمة جديدة بعد انتقال المهاجم هارون كمارا إلى الاتحاد قادماً من القادسية وهي الصفقة التي كانت تتمناها جماهير الموج الأزرق هذا الصيف من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ودخلت إدارة الهلال في مفاوضات مع كمارا ولكن انسحبت من الصفقة بعدما أبدى اللاعب رغبته في تمثيل الاتحاد واقتراب الطرفين وقتها للوصول إلى اتفاق من أجل نقل كمارا إلى ملعب الجوهرة المشعة.

وتعد هذه ثاني ضربة للجماهير الهلالية بعد انضمام عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون إلى النصر بعدما كان هدفاً للإدارة وسط منافسة ثلاثية مع الاتحاد والعالمي منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد نادي الهلال في أشد الحاجة للتعاقد مع مهاجم محلي هداف يستطيع أن يتحمل مسؤولية خط الهجوم مع النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز وذلك خلال الموسم المقبل الذي سيركز خلاله الأزرق على بطولتي الدوري ودوري أبطال آسيا.

كيف يعوض نادي الهلال ضياع صفقة هارون كمارا؟

1- صالح الشهري:

يعتبر الشهري (25 سنة) من أفضل الخيارات المتاحة حالياً لنادي الهلال وذلك نظراً لتألقه خلال الموسم المنصرم مع الرائد فقد سجل 16 هدفاً وصنع هدف خلال خوض 25 مباراة في بطولة الدوري السعودي وهو رقمياً أفضل من كمارا وآدم.

كما لعب مباراتين في كأس الملك بالنسخة الماضية وسجل هدفين وكان من بين المرشحين للانضمام إلى الاتحاد لكنه خيار مثالي للموج الأزرق.

2- محمد الكويكبي:

كان الكويكبي ضمن اللاعبين الذين دخل النصر في مفاوضات معهم هذا الموسم لولا تمسك إدارة خالد الدبل باستمراره لكن يمكن أن تقوم إدارة بن نافل بتقديم عرضاً مغرياً يعمل على تغيير رأي إدارة الاتفاق بالنسبة لمستقبل اللاعب.

وخاض الكويكبي “24 سنة” مع الاتفاق خلال الموسم الماضي 25 مباراة بالدوري السعودي حيثُ سجل 6 أهداف وصنع هدفين كما لعب مباراتين في كأس الملك وسجل هدفين وصنع هدفاً.

الكويكبي يجيد اللعب في مركز المهاجم وأيضاً الجناح الأيمن لذلك هو خيار يعد مناسباً لنادي الهلال.

3- محمد الصيعري:

كان الصيعري أحد أبرز الأسماء البارزة خلال الموسم الماضي والذي قضاه في صفوف الحزم وسجل في الدوري السعودي 10 أهداف وعاد مجدداً للاتفاق لكن إدارة الدبل تريد التخلص منه وسط اهتمام من الفيصلي والشباب وهو يعد أحد الخيارات أيضاً المناسبة للهلال.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – أعلن نادي الوحدة السعودي، اليوم الثلاثاء، عن إتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب الأسترالي كرايج جودوين، لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال نادي الوحدة عبر حساب النادي الرسمي على موقع “تويتر”، أن إدارة النادي قد أنهت إجراءات ضم اللاعب الأسترالي من نادي أدلايد الأسترالي، دون الكشف عن مدة التعاقد.

وخاض جودوين البالغ من العمر 28 عاما، 33 مباراة خلال الموسم الماضي مع فريقه بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 19 هدفاً وأسهم بـ9 تمريرات حاسمة، واختير ضمن التشكيلة المثالية للدوري الأسترالي.

ويملك جودوين مسيرة رائعة فقد مثل مانشستر سيتي تحت 21 عاماً عام 2011 وبعدها بعام واحد لعب في صفوف نيوكاسل يونايتد ثم في 2014 مثل سبارتا الهولندي قبل انتقاله للدوري الأسترالي في 2018.

الجدير بالذكر أن إدارة الوحدة قد أنهت علاقتها بالجزائري مباراكو حيثُ أعلن الحساب الرسمي قائلاً: “إدارة نادي الوحدة بشكرها العميق للجزائري زيدان مباراكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد فك الارتباط معه بالتراضي متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة”.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة

برانكو مدرب أهلي جدة

سعودي 360 – أكدت تقارير سعودية، أن نادي أهلي جدة أعاد فتح المفاوضات مع لاعبين محليين من أجل سد النقص في بعض الخانات بالفريق الأول الكروي بالراقي استعداداً للموسم الجديد.

وأشارت التقارير أن برانكو إيفانكوفيتش قد رفع احتياجاته لإدارة النادي الأهلي السعودي بعد أسبوعين من المعسكر الحالي المقام في النمسا وذلك من أجل التفاوض معهم خلال الفترة الحالية.

ويقود الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالأهلي، المفاوضات مع اللاعبين المحليين على أمل أن يلحق حسم الأمور مبكراً في ظل استعدادات الفريق لمواجهتي الهلال في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وتعاقدت إدارة النادي الأهلي مع 4 صفقات محلية حتى الآن وهي؛ خالد البركة ظهير أيسر الحزم ويزيد البكر وسلطان مندش ومحمد خبراني مع الثنائي الأجنبي دانييل إلكسيتش والبوسني إلفيس ساريتش قادماً من سوون سامسونج الكوري الجنوبي.

وخاض نادي أهلي جدة أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي في النمسا، مساء أمس الإثنين ضد فرازدين واستطاع أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

الأكثر مشاهدة